تنطلق غداً في الدوحة بمشاركة كويتية

نعيمة الأحمد : نتطلع إلى نجاح بطولة السلة الخليجية للسيدات

تصغير
تكبير
أكدت رئيسة اللجنة الاولمبية الكويتية رئيسة اللجنة التنظيمية الخليجية الشيخة نعيمة الاحمد ان نجاح البطولة الخليجية الاولى لكرة السلة للسيدات يأتي في المقام الاول بين اهداف مشاركة الكويت في البطولة التي تنطلق غدا في العاصمة القطرية الدوحة.
وقالت الشيخة نعيمة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الكويت استضافت بطولة كرة الطائرة وكانت تجربة رائعة بكل المقاييس ونأمل أن تكون أي بطولة نسائية تقام في أي دولة خليجية ناجحة كون تلك البطولات مفخرة لنا جميعا.
واضافت ان بطولة كرة السلة للسيدات في قطر ستكون في دورتها الاولى وفي حال نجاح اي فريق خليجي مشارك فإنه سيتأهل الى تصفيات كأس العالم وهو حلم قد ينظر اليه الكثيرون بأنه صعب المنال الا ان العزيمة والارادة والاصرار هي مفاتيح في يد أي رياضي ناجح وبالتالي فإن وصوله الى الفوز ليس مستحيلا.
وأوضحت ان فريق الكويت لكرة السلة للسيدات انهى أمس الأول معسكرا تدريبيا اعد له خصيصا في (سراييفو) واستمر اسبوعين وشاركت لاعبات الفريق في مباريات كثيرة اسفرت عن نتائج طيبة وتبشر بالخير، مشيرة الى ان الفريق سيصل الى الدوحة غدا للاستعداد للمشاركة في البطولة المرتقبة.
وذكرت الشيخة نعيمة ان هناك اجتماعا سيعقد بين رئيسات الوفود الخليجية المشاركة على هامش البطولة 23 الجاري لبحث كل مايهم البطولة والخطط المستقبلية فيما يتعلق برياضة المرأة الخليجية.
وأعربت عن أملها في ان يحقق فريق الكويت للسيدات الفوز الساحق، مضيفة ان «نجاح البطولة هو الهدف الاول لنا لانه نجاح لكل الدول الخليجية المشاركة ووصول اي دولة خليجية الى المحافل الدولية كأنه احراز للكويت».
وعبرت عن تطلعها الى ان تحظى رياضة المراة في الخليج باهتمام شتى الجهات المسؤولة وان يتم توفير المنشآت الرياضية المتخصصة لكل أنواع الرياضات لتيسير السبل من أجل ضمان مشاركة فاعلة للمرأة الخليجية في مجال الرياضة.
ودعت الشيخة نعيمة من تخلفها في رئاسة اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي في حال عدم التجديد لها في المنصب الى أن تحذو حذوها في اهتمامها ومتابعتها لكل مايتعلق برياضة المرأة الخليجية.
ويتألف الوفد الكويتي المشارك في بطولة الدوحة من رئيسة الوفد الشيخة نعيمة الاحمد والمدرب سعود الرباح واخصائية العلاج الطبيعي حصة القملاس الى جانب فريق كرة السلة المؤلف من 12 لاعبة بأعمار متنوعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي