«الأولوية للسيارات» تفتتح فرع مبيعات في «الري»

تصغير
تكبير
أعلنت شركة الاولوية للسيارات افتتاح فرع جديد لمبيعات السيارات الفاخرة ليصبح ذلك الفرع هو الفرع الثالث لمعارض شركة الأولوية لبيع السيارات المستعملة، كما وأنه سيمثل الفرع الرئيسي لمبيعات الشركة في الكويت.
وقال مدير عام قطاع المبيعات بالشركة جمال شبكوه ان مساحة المعرض الحالية تبلغ حالياً نحو 230 مترا مربعا، وستضم مجموعة من السيارات الفاخرة من بينها بعض فئات سيارات مرسيدس بنز كاملة المواصفات من موديلات 2007 إلى 2011 والتي تضم سيارات (Mercedes Benz E 350 Coupe 2011 و Mercedes Benz CLS 350 2011).
وأضاف شبكوه ان المعرض الجديد سيتيح للعملاء إمكانية طلب أي سيارات مرغوبة مباشرة من ألمانيا عن طريق معرض الاولوية، مشيداً في ذات الوقت بثقة العملاء التي ساهمت في زيادة حجم المبيعات خلال السنوات الماضية، حيث بلغ حجم مبيعات «الاولوية» خلال السنة الماضية وحدها مليون ونصف دينار.
وأشار إلى أن «الأولوية» سعت منذ تأسيسها إلى التميز والتفرد في تقديم خدمات مبيعات السيارات في السوق الكويتي، من خلال فريق متخصص لديه خبرة تتجاوز 15 سنة في السوق الألمانية، مما يُسهل ويتيح إمكانية طلب السيارة وبالمواصفات المرغوبة من العميل.
وأَضاف شبكوه ان «الاولوية للسيارات» تقدم خدمات خاصة لتجار السيارات الراغبين في شراء كميات كبيرة من السيارات حيث لدى الشركة تجارب سابقة ناجحة مع عدد من التجار في داخل وخارج الكويت.
الجدر بالذكر أن مؤسسي شركة الأولوية للسيارات هم شركة المسار للإجارة والاستثمار بنسبة 60 في المئة وشركة التسهيلات التجارية بنسبة 40 في المئة، ونظراً للنمو الكبير الذي تشهده الشركة في نشاطها التشغيلي، فقد استدعى ذلك زيادة رأس المال إلى 5.25 مليون دينار.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي