تعديل بعض الشروط المطلوبة للتقديم

تمديد فترة إعلان الجامعة للبعثات حتى نهاية أغسطس المقبل

تصغير
تكبير
أعلن مدير إدارة العلاقات الثقافية عبدالحميد صالح حمادة عن تمديد فترة إعلان الجامعة للبعثات وذلك حرصا من الإدارة الجامعية لفتح المجال أمام أكبر عدد من المتقدمين ولشمول خريجي الصيفي وذلك حتى تاريخ 31/8/2010، منوها عن إدخال بعض التعديلات مع إضافة بعض الشروط الخاصة كما يلي:
- كلية التربية قسم علم النفس التربوي: «أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في التربية تخصص علم نفس تربوي، أو بكالوريوس علوم اجتماعية تخصص علم نفس».
- كلية العلوم الإدارية قسم الطرق الكمية ونظم المعلومات: «بإمكان خريجي تخصصات كلية العلوم الإدارية وخريجي كلية العلوم (رياضيات علم الحاسب إحصاء وبحوث عمليات) وخريجي كلية الهندسة والبترول (ماعدا العمارة) وخريجي كلية البنات (علوم المعلومات وتقنياتها) التقدم لتخصص نظم المعلومات أو إدارة العمليات.
- كلية الطب قسم وظائف الأعضاء: «أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس طب وجراحة بمعدل لا يقل عن 2.67 من سلم الأربع نقاط أو بكالوريوس علوم أو العلوم الطبية المساعدة بمعدل عام وتخصص لا يقل عن 3 نقاط من سلم الأربع نقاط وحاصلا على درجة الماجستير في علم وظائف الأعضاء».
وأشار حمادة إلى أنه بناء على هذه التعديلات يكون الإعلان متكاملا ويعطي الأقسام العلمية والكليات مجالا واسعا لاختيار الأفضل من بين المتقدمين، مؤكدا على حرص الإدارة الجامعية متمثلة بمدير جامعة الكويت الدكتور عبدالله الفهيد ونائب مدير الجامعة للشؤون العلمية الدكتور ناجم الناجم على الأخذ بكل ما يصب في مصلحة المبعوثين.
ونوه حمادة بأن تسلم الطلبات سيكون من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا خلال أيام الدوام الرسمي وحتى نهاية فترة الإعلان في 31/8/2010، مؤكدا على ضرورة اضطلاع المتقدمين على الشروط العامة والخاصة كافة للتخصصات المطلوبة وذلك بالرجوع الى الموقع الالكتروني لإدارة العلاقات الثقافية http://kucultural.kuniv.edu.kw
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي