أخبار النجوم

تصغير
تكبير
أوجيل

سيبقى نجم منتخب المانيا لكرة القدم مسعود أوجيل في صفوف فريقه فيردر بريمن رغم نيله اعجاب الاندية الكبيرة في اوروبا اثناء تألقه في مونديال 2010.

وساهم أوجيل (21 عاما) بشكل فعال في تأهل منتخب المانيا الى نصف النهائي، ثم الى احرازه المركز الثالث بفوزه على الاوروغواي 3-2.

وذكرت تقارير صحافية ان اندية عدة أبدت رغبتها بالشاب الالماني منها برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد وارسنال الانكليزيان، وألمحت أيضاً الى النادي الكاتالوني مستعد لضم أوجيل بعد عام مقابل تخليه عن لاعبين لفيردر بريمن في حال وقع اللاعب العقد الان.

لكن أوجيل اوضح انه سيبقى في فيردر بريمن حتى العام المقبل بقوله الى صحيفة «بيلد» الالمانية: «يريد مني فريقي اكمال عقدي وسأفعل ذلك لانني قلت دائما انني سأنهي عقدي وهذا مهم جدا بالنسبة لي».



هنري

يستعد الفرنسي تييري هنري، مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم، للانتقال الى نادي ريد بول نيويورك الأميركي لكرة القدم، حسبما ذكرت تقارير وسائل الاعلام.

وأشارت الى أنه من المنتظر أن يعلن ريد بول رسميا عن ضم هنري (32 عاما) يوم الخميس المقبل.

وأعلن النادي الأميركي عن اقامة مؤتمر صحافي الخميس لكن مدير الكرة ايريك سولار أكد أن عقدا مع لاعب شهير لم يتم توقيعه بعد، دون أن يفصح عن اسم هنري (123 مباراة دولية) الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2010 لكن من على مقاعد البدلاء، بعد أن أصبح صديقا دائما لها في برشلونة، الذي انتقل اليه في 2007 بعد ثمانية أعوام قضاهم في ارسنال الانكليزي.



مارتينز

أعلن نادي فولفسبورغ الالماني لكرة القدم ان مهاجمه النيجيري اوبافيمي ماريتنز سينتقل الى روبن كازان بطل روسيا.

وذكر فولفسبورغ الذي اكتفى بالمركز الثامن في الموسم المنتهي، الى انه توصل الى اتفاق مع النادي الروسي حول انتقال مارتينز (25 عاما) الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2010 مشيرا الى وجود بعض التفاصيل الصغيرة التي تستوجب النقاش قبل ان يصبح الانتقال رسميا.

وانضم مارتينز الى فولفسبورغ في يوليو 2009 بعيد تتويجه بطلا للدوري الالماني قادما من نيوكاسل الانكليزي بعد هبوط الاخير الى الدرجة الاولى (عاد مجددا الى الممتاز)، بموجب عقد يمتد حتى 2013.

وكان فولفسبورغ اعلن مؤخرا ضم الدولي الدنماركي سيمون كيار (21 عاما) مدافع باليرمو الايطالي لمدة 4 مواسم، والمدافع الدولي الالماني ارنه فريدريخ (31 عاما) من هرتا برلين الهابط الى الدرجة الثانية.



لوغانو

قال دييغو لوغانو، قائد منتخب الأوروغواي لكرة القدم، ان احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في مونديال جنوب أفريقيا «لم يكن أمرا سهلا»، لأن «هناك فرقا أعلى منا تتقدم علينا بسنوات ضوئية» في العديد من الجوانب.

وبعد مباراة تحديد المركز الثالث التي خسرتها الأوروغواي أمام ألمانيا، أعرب لوغانو عن رضاه لما تحقق بالنظر الى أنه رغم تأخر فريقه عن العديد من المنتخبات، فانه يتمتع «بشيء» يسمح له بالتنافس ندا لند مع أي أحد.

معلوم ان لوغانو غاب عن الدور نصف النهائي امام هولندا بداعي الاصابة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي