أخبار متفرقة

تصغير
تكبير
* أعلن نادي هرتا برلين الذي هبط الى الدرجة الثانية الالمانية لكرة القدم انه لن يجدد عقد المدرب فريدهلم فونكل الذي ينتهي اخر الموسم الحالي.
* فاز غوادالاخارا المكسيكي على ضيفه ليبرتاد البارغوياني 3 - صفر في ذهاب ربع نهائي كأس ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية لكرة القدم.
ويكفي الفريق المكسيكي، الذي لا يضم سوى لاعبين نشأوا داخل صفوف النادي، التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدفين في الإياب للعبور إلى الدور المقبل.
* انضم بطل ألعاب القوى السابق الأميركي كارل لويس ونجم كرة القدم الفرنسي باتريك فييرا إلى رياضيين آخرين وعدد من مشاهير عالم الفن لإطلاق حملة ضد الجوع على الإنترنت في منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) في روما.
* عاقبت لاعبة الغولف اليابانية يوكو ميتسوكا نفسها بالايقاف في 11 بطولة بعد ان فرضت عليها غرامة مالية بسبب اعتراضها بشكل غير لائق على عقوبة بضربتين.
والقت ميتسوكا بالمضرب وغادرت الملعب غاضبة خلال الجولة الاولى من احدى بطولات السيدات بعد تعرضها للعقوبة بسبب تباطؤها في اللعب.
وفرضت عليها غرامة قياسية بلغت 21590 دولارا الا انها وبشكل طوعي قررت عدم المشاركة في ثماني بطولات محلية وثلاث خارجية تعبيرا عن ندمها عما بدر منها.
* انطلقت عداءة الماراثون اليابانية السابقة ناوكو تاكاهاشي الى مجال عمل جديد عندما افتتحت مزرعة للخضراوات في بلادها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي