الحجاج: إضافة طبية جيدة للجهراء المكتظة بالسكان

عيادة الميدان افتتحت فرعها الجديد في الجهراء: خصومات وخدمات مجانية

تصغير
تكبير
|كتب فهد المياح|
وصلت عيادة الميدان إلى الجهراء بافتتاح فرع جديد لها داخل مجمع الحرمين، معلنة عن عروض مجانية بمناسبة الافتتاح، داعية الجمهور للاستفادة منها.
وقال مختار منطقة القصر خالد الحجاج خلال افتتاح العيادة مساء أول من أمس نيابة عن محافظ الجهراء الشيخ مبارك الحمود ان عيادة الميدان رافد من روافد الطب في الكويت، معتبرا اياها اضافة جديدة وخطوة جيدة تضاف إلى محافظة الجهراء التي اكتظت بالسكان في الفترة الأخيرة.
واضاف الحجاج ان العيادة تتمتع بمستوى عال جدا بوجود طاقم متخصص ومتميز في علاج طب الفم والاسنان وكذلك وجود الآلات والاجهزة الطبية الحديثة.
واضاف ان عيادة الميدان لطب الاسنان صرح كبير على مستوى عال جدا، تواكب التطورات على مستوى العالم، مضيفا ان دل هذا على شيء فانما يدل على الاهتمام بتقديم افضل الخدمات للمراجعين.
وعبر الحجاج عن شكره الجزيل للقائمين على هذا العمل وفكرة افتتاح عيادة مثل عيادة الميدان المعروفة على مستوى الكويت في محافظة كبيرة مثل محافظة الجهراء، متمنين لهم كل التوفيق والتطور والازدهار.
بدوره، اكد مدير عام مركز عيادة الميدان لعلاج الاسنان في محافظة الجهراء الدكتور جاسم النجار ان من ضمن خطة عيادة الميدان لعلاج الاسنان التوسعة والانتشار على مستوى محافظات الكويت لتقديم افضل الخدمات الطبية من حيث التطور والتقنية الجيدة.
وقال ان محافظة الجهراء تعد اكثر المناطق تعدادا بالسكان خصوصا بعد بناء مناطق جديدة اضافة للمحافظة، موضحا ان عيادة الميدان حرصت كل الحرص على توافر الخدمات المتطورة في طب الاسنان، عن طريق توفير افضل الاجهزة على مستوى العالم كذلك انشاء العيادة من الداخل على احدث التصاميم الحديثة التي من خلالها توفر الراحة للمراجعين والمرضى.
واشار النجار إلى ان العيادة يوجد بها ما يقارب الـ15 غرفة للكشف وتقديم العلاج للمريض، مشيرا إلى ان العيادة تضم داخلها عيادتين لخدمات تنظيف الأسنان.
وقال ان العيادة بها كل ما يتعلق بعلاج الفم من العلاج الوقائي والعلاج التحفظي وعلاج طب الاسنان للاطفال وللعائلة، كما تقدم علاج الاسنان بشكل فردي وبتخصصاته بالعصب وجراحات الفم وعلاج جراحة الاسنان، واذ استدعى الامر عمل جراحات متطورة اكثر سوف ينقل المريض إلى مستشفى السيف الذي تربطنا به علاقة تعاون مستمر.
ولفت إلى ان الفرع القديم لعيادة الميدان الواقع سابقا في احدى العمارات الاستثمارية تم دمجه في هذه العيادة الجديدة وتوسعتها اكثر مما كانت عليه في السابق حيث كانت صغيرة ولا تتسع للكم الهائل من المراجعين، لافتا إلى اننا بحكم ضيق المكان قمنا بفتح هذه العيادة الكبيرة لاستقبال عدد أكبر من المراجعين دون مواجهة اي معوقات وتفادي الازدحامات.
ودعا النجار في هذه المناسبة اهالي محافظة الجهراء إلى زيارة العيادة الجديدة والاستمتاع بالخدمات الطبية الراقية، موضحا ان هناك يوما مجانيا لفتح ملفات لجميع المراجعين مع تنظيف الاسنان كذلك تركيب كرستالة لاحدى الاسنان وهذه خدمة لاهالي الجهراء بمناسبة الافتتاح كون أهالي الجهراء يستاهلون كل خير.
ومن جانبها، اشادت مديرة العلاقات العامة والتسويق في عيادة الميدان جمانة الشطي بهذا الصرح الكبير الذي يقوم على توفير الخدمات الطبية التي تخص الفم وعلاج الاسنان في عيادة الميدان فرع الجهراء، مشيرة إلى ان عيادة الميدان لها تاريخها القديم والتي انشئت منذ 20 عاما وتعتبر اول عيادة خاصة في طب الاسنان حيث يوجد في كل محافظة من محافظات الكويت فرع لهذه العيادة.
واشارت الشطي إلى توافر ما يقارب 15 طبيبا متخصصا في العيادة كل في مجاله وبذلك تعتبر عيادة كبيرة ومتميزة من الناحية التقنية ومن الناحية المهنية وتتسم العيادة بسعة المكان وديكوراتها العصرية الحديثة، وفي ظل وجود عدد كبير من العيادات الخاصة لعلاج الاسنان في منطقة الجهراء، قالت الشطي انه نظرا لكبر حجم العيادة وتميز موقعها وسمعتها المعروفة على مستوى الكويت من المتوقع ان يكون هناك تنافس كبير من قبل العيادات الاخرى ونتوقع ايضا ان يكون الاقبال عليها بشكل كبير خاصة بعد افتتاح هذا الفرع الكبير الذي يسع لعدد اكبر من المراجعين، وتقديم افضل الخدمات المتميزة وامتلاكها التقنيات الحديثة.
واضافت ان العيادة تتوافر بها كل الخدمات في مكان واحد، مضيفة ان الخدمة في العيادة اصبحت على مستوى راق يضاهي المستوى العالمي، خصوصا ان عيادة الميدان دائما تستمر بتقديم افضل الخدمات الطبية في مجال طب الفم والاسنان، ورغم الركود الاقتصادي الذي يعانيه البلد الا ان عيادة الميدان مستمرة في تقديم افضل الخدمات في هذا المجال.
ودعت الشطي اهالي محافظة الجهراء إلى الاسراع في فتح ملف وتنظيف الاسنان في العيادة بالمجان خلال هذا اليوم بمناسبة افتتاح العيادة الجديدة، داعية الجميع إلى زيارة العيادة والاطلاع على احدث التقنيات الحديثة التي تتمتع بها بالاضافة لوجود نخبة من الاطباء المختصين والمتميزين في علاج طب الاسنان متمنية للجميع الصحة والعافية في ظل وجود عيادة الميدان للاسنان.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي