دونغا يستبعد رونالدينيو المطلوب من ميلان

تصغير
تكبير

ريو دي جانيرو - ا ف ب - استدعى مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس دونغا لاعب ميلان الايطالي باتو للتشكيلة التي ستواجه المنتخب الايرلندي وديا في 6 فبراير المقبل في دبلن، فيما استبعد لاعب برشلونة الاسباني رونالدينيو (27 عاما).

ويتحضر المنتخب البرازيلي للمشاركة في اولمبياد بكين الصيف المقبل ولذلك ضم دونغا الى منتخب اللاعبين الشبان فيما ابعد رونالدينيو ولاعب وسط فيردر بريمن الالماني دييغو.



ويبدو ان استبعاد رونالدينيو من المنتخب لم يؤثر على رغبة ميلان الايطالي في ضمه، فقد أكدت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» أن إدارة النادي اللومباردي تعكف حاليا على إعداد عرض «خيالي» لضم اللاعب.

وتوقعت الصحيفة أن تبلغ قيمة العرض حوالى 58.6 مليون دولار أميركي الى جانب عقد يقضي بحصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ نحو 11 مليون دولار.

يذكر أن الصحيفة نفسها كانت نقلت منذ أسبوع عن رئيس ميلان ورئيس الحكومة الإيطالية السابق، سيلفيو بيرلوسكوني نفيه وجود نية للتعاقد مع رونالدينيو نظرا لهبوط مستواه.

وسيكون باتو ابرز الوجوه الجديدة في المنتخب بعدما تألق في مستهل مشواره مع ميلان وهو سيلعب الى جانب زميله في الفريق الايطالي كاكا ومهاجم ريال مدريد الاسباني روبينيو.

كما استدعى دونغا رافاييل سوبيس (بيتيس الاسباني) ولوكاس (ليفربول الانكليزي) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني) وريشارليسون (ساو باولو) واندرسون (مانشستر يونايتد الانكليزي) اضافة الى لويس فابيانو (اشبيلية) الذي يتصدر

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.

وسيكون عامل الخبرة متمثلا بجيلبرتو سيلفا (ارسنال الانكليزي)

وجوليو باتيستا (ريال مدريد) ولوسيو (بايرن ميونيخ).

وتسلم دونغا مهام الاشراف على المنتخب الاولمبي الذي يشارك في اولمبياد بكين على امل ان يقود بلاده لذهبيتها الكروية الاولى.

وهنا اللاعبون الـ 22: لحراسة المرمى: جوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) ورينان (انترناسيونال)، للدفاع: مايكون (انتر ميلان) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني) ورافينيا (شالكه الالماني) واليكس (تشلسي الانكليزي) وبرينو ولوسيو (بايرن ميونيخ الالماني) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي)، للوسط: جيلبرتو سيلفا (ارسنال الانكليزي) وهرنانيس (ساو باولو) وجوزويه (فولفسبورغ الالماني) ولوكاس (ليفربول الانكليزي) وريتشارليسون (ساو باولو) واندرسون (مانشستر يونايتد الانكليزي) وجوليو باتيستا (ريال مدريد) وكاكا (ميلان الايطالي) وتياغو نيفيز (فلوميننسي)، للهجوم: الكسندر باتو (ميلان) ولويس فابيانو (اشبيلية الاسباني) ورافاييل سوبيس (بيتيس الاسباني) وروبينيو (ريال مدريد).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي