أخبار النجوم

تصغير
تكبير
بوفون

كشف الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس لكرة القدم، انه سيكون سعيدا باللعب لأرسنال الإنكليزي في حال سمح له ناديه بالرحيل.

ولا يزال بوفون أغلى حارس في العالم بعد انتقاله من بارما إلى يوفنتوس قبل تسع سنوات مقابل 32.6 مليون يورو.

ولا تزال هناك ثلاثة أعوام باقية في عقد بوفون لكن فشل يوفنتوس في بلوغ دوري أبطال أوروبا وإخفاقه في المنافسة على لقب الدوري قد يجعلان من الحارس راغبا في ترك ناديه والانتقال إلى إنكلترا.

وقال: «إن كان لا بد لي أن أغادر يوفنتوس، فإنني أود الذهاب إلى إنكلترا. رغبتي بمغادرة يوفنتوس مساوية لرغبة يوفنتوس بتركي أغادر».



فابيانو

تشير التقارير الطبية الصادرة من نادي اشبيلية الاسباني لكرة القدم، الى أن البرازيلي لويس فابيانو سيكون جاهزاً للعب ضد برشلونة في المرحلة 37 من بطولة الدوري المحلي.

وعكس ما كان متوقعاً حين أكدت الفحوصات الطبية الأولية بأن فابيانو أصيب بالتواء في الكاحل من الدرجة الثانية وأن غيابه عن مباراة برشلونة أصبح مؤكداً، فإن تحسن اللاعب يوماً بعد يوم يشير إلى إمكانية كبيرة لدخوله التشكيلة.



فان باستن

قلل بيري فان اوفيريم، مدير اعمال النجم الهولندي السابق ماركو فان باستن، من الشائعات التي تحدثت عن امكانية تولي الاخير تدريب فريق ميلان الايطالي لكرة القدم الموسم المقبل خلفا للبرازيلي ليوناردو.

وقال: «لا ادري من اين اتت الشائعات، ما هو اكيد اننا لم نبدأها، واستطيع ان اؤكد لكم بأن ميلان لم يتحدث مع فان باستن بهذا الشأن على الاطلاق»، وكشف: «هناك العديد من الاندية والمنتخبات التي حاولت التعاقد معه لكنني لن افصح عن اسمائها لان ماركو رفضها جميعها. فهو ليس مستعدا لاتخاذ اي قرار بشأن مستقبله حاليا».

وكان فان باستن عاش افضل ايامه في ميلان الى جانب مواطنيه رود خوليت وفرانك رايكارد في اواخر الثمانينات وقادوا فريقهم الى العديد من الالقاب.



أنيلكا

ذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن نادي تشلسي اللندني لكرة القدم اقترب كثيراً من تجديد عقد الفرنسي نيكولا أنيلكا ليمتد حتى 2013، وتوقعت أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال أيام وبعد مباراة الحسم في الدوري المحلي امام ويغان.

وكان الغموض يحيط بمستقبل أنيلكا (31 عاما) بعد تجميد مفاوضات تجديد عقده، والذي تزامن مع أمرين كبيرين، الأول تراجع مستوى اللاعب، والثاني أنباء عن احتمال تعاقد تشلسي مع الارجنتيني سيرجيو أغويرو (اتلتيكو مدريد الاسباني) ما يعني تحويل الفرنسي الى لاعب احتياط.



سونغ

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم رغبته بشراء جناح مانشستر يونايتد الانكليزي، الكوري الجنوبي بارك جي سونغ واستعداده تقديم عرض بقيمة 7 ملايين جنيه استرليني.

وكان الاسكتلندي أليكس فيرغوسون، مدرب «يونايتد» تحدث عن أنه يحتاج إلى بعض اللاعبين لتدعيم الفريق خصوصا في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل أربعة من عناصره وهم البلغاري ديميتار برباتوف ومايكل كاريك وريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش، بالإضافة إلى أوين هارغريفز الذي لا يزال بحاجة لاثبات لياقته.

ويعتبر سونغ (29 عاماً) أحد اللاعبين الأساسين في مانشستر يونايتد لكن هناك شكوكا حول لياقته البدنية وتأثرها نتيجة قطعه مسافات طويلة أثناء لعبه لمنتخب بلاده.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي