ناصر المحمد: مفخرة لكل الكويت حصول «ترشيد» على الجائزة الخليجية

تصغير
تكبير

كونا - استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد في قصرالسيف أمس بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح وزير الكهرباء والماء وزير النفط بالوكالة محمد عبدالله العليم وبرفقته رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية المهندسين ومجلس ادارة المشروع الوطني لترشيد الطاقة بمناسبة حصول الكويت على جائزة المركز الاول عن مشروع الحملة الوطنية لترشيد الكهرباء والماء فى الملتقى الخليجي للابداع والتميز.

واشاد سموه بالنجاح الذي حققته الحملة في الحد من استهلاك الكهرباء والمحافظة على الحملة الوطنية، مؤكدا على «اهمية الدور الكبير الذي بذله القائمون على الحملة الوطنية لترشيد الكهرباء والمشاركون فيها».



ونقل سموه تقدير صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد واعتزازهما البالغ للجهود التي قام بها ابناء الكويت من المهندسين والمتطوعين الذين ساهموا في نجاح الحملة وتحقيق اهدافها النبيلة.

واكد ان «نجاح الحملة الوطنية لترشيد الكهرباء والتي اهلت الكويت للفوز بجائزة الملتقى الخليجي للابداع هو مفخرة لنا جميعا».

واعرب سموه عن شكره لكل من ساهم في هذه الحملة، مشيرا الى دور المواطنين والمقيمين في التجاوب مع الجهود المبذولة والمشاركة في مسؤولية المحافظة على ثرواتنا الوطنية.

ومن جانبه، اشاد وزير الكهرباء بدعم سموه للحملة، وحرصه على متابعة اعمالها وتقديم التوجهات والاشادات الدائمة والتي ساهمت بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز.

وحضر المقابلة وكيل الشؤون المحلية في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء نايف عبدالله الركيبي والوكيل المساعد في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك.

وكذلك استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ نصار المحمد في قصر السيف أمس بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح ورئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي محمد ثنيان الغانم يرافقه عدد من اعضاء مجلس الادارة والمسؤولين في الغرفة.

كما استقبل سموه كلا من متعب محروت الهذال وخالد متعب محروت الهذال ووائل متعب محروت الهذال وراكان متعب محروت الهذال ونايف محروت الهذال وفيصل نايف محروت الهذال ومحمد نايف محروت الهذال.

وحضر المقابلتين وكيل الشؤون المحلية في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء نايف عبدالله الركيبي والوكيل المساعد في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي