«الأهلي» يبدأ حملته الترويجية بعنوان «جائزتك مع الأهلي»

تصغير
تكبير
أعلن البنك الأهلي بدء حملته الجديدة تحت شعار «جائزتك مع الأهلي»، وهذه الحملة مصممة لتقديم حوافز لعملاء البنك الأهلي لتشجيعهم على التوفير وكسب العديد من الجوائز الرائعة. وتركز هذه الحملة على ترويج العديد من منتجات البنك التي تقدم مكافآت لأصحاب الإيداعات الجديدة في حساباتهم بالبنك الأهلي الكويتي.

وأكد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد (بالوكالة) ستيوارت لوكي بأن الحملة الترويجية تهدف إلى مكافأة العميل بالحصول مقدما على فائدة الوديعة في حساب «المنال»، والاستفادة من معدلات فائدة عالية بحسب رصيد العميل في حساب التوفير المميز. والإجراء البسيط الذي يقوم به العميل هو فتح حساب جديد أو إيداع الأموال في حساباته الحالية من اليوم وحتى 30 يونيو 2010، مع المحافظة على الحد الأدنى من الرصيد المطلوب لدخول السحب. وسوف يحصل العميل على نقاط وفرص تؤهله لدخول السحب للفوز بسيارة «جي إم سي إنفوي».

تجدر الإشارة أن البنك الأهلي متواجد في المجمعات التجارية الراقية لتسويق حملته الجديدة التي تقدم جوائز رائعة وهي حضور مباريات كأس العالم 2010، ولتعريف العملاء على مفاجآت جديدة وجوائز قيمة بالإضافة إلى عمل مسابقات داخل ركن البنك الأهلي وتقديم جوائز فورية. وتأتي هذه المبادرة من إيمان البنك الأهلي بأهمية العميل وأهمية تقديم أفضل الخدمات له لأنه يعتبر من الأولويات لذا تواجد موظفو البنك أصحاب الخبرة داخل المجمعات لتلبية احتياجاتهم وتوفير كافة الخدمات لهم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي