«الوطنية العقارية» تشارك في «سيتي سكيب أبوظبي» بـ 3 مشاريع في الأردن والإمارات ومصر

تصغير
تكبير
أعلنت الشركة الوطنية العقارية عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي سيقام خلال الفترة من 18 إلى 21 إبريل الجاري، بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض، إلى جانب نحو 300 مشارك من المتوقع تواجدهم في المعرض من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تمثل الشركة الوطنية العقارية في معرض «سيتي سكيب» ثلاثا من الشركات التابعة لها، وهي شركة «الكويت وادي النيل للتنمية العمرانية» التي ستطرح مشروع «جراند هايتس» الذي يقع في ضواحي مدينة القاهرة في مدينة 6 أكتوبر حيث تبلغ مساحة المشروع 3.7 مليون متر مربع، والمشروع عبارة عن مدينة متطورة متكاملة الخدمات تتميز بسماتها الفريدة من حيث حداثة التصميم والمساحة، كما سيشمل المشروع على مرافق سكنية، ترفيهية، تعليمية، تجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

والجدير بالذكر إن مشاركة شركة «الكويت وادي النيل للتنمية العمرانية» في معرض مثل سيتي سكيب تعد المشاركة الأولى من نوعها والذي يعتبر فرصة مميزة بالنسبة لها لاستكمال حملاتها التسويقية الخاصة بالمشروع والمستمرة على مدى الثلاثة أشهر المقبلة.

والشركة الثانية ستطرح من خلال المعرض مشروعيها الواقعين في جزيرة الريم بأبوظبي، وهما المشروع الأول «الريم مول»، الذي من المقرر أن يشمل على أكبر مجمعات التسوق في أبوظبي، بما سيحتوي عليه من محال للبيع بالتجزئة لأرقى الماركات العالمية، مرافق ترفيهية، مطاعم، ومكاتب بالإضافة إلى أنه يحتوي على فندق من فئة اربع نجوم يمثل أحد الأجزاء الرئيسية للمشروع. أما المشروع الثاني وهو مجمع «كارينا فيوز السكني» الذي يضم أربعة أبراج سكنية تتميز بإطلالتها الساحلية، وموقعه الفريد في جزيرة الريم، ومن المقرر أن يتخذ هذا المشروع طابعاً هندسياً تقليدياً ذا لمسة حضارية مميزة.

أما ثالث الشركات المشاركة فهي «شركة العقبة للمشاريع الوطنية العقارية»، حيث تقوم بطرح مشروعين عقاريين كبيرين بمساحة إجمالية تبلغ مليوني متر مربع، أولهما: المشروع الجنوبي مجمع شركة تطوير العقبة للمخازن والصناعات وهو عبارة عن مجمع أعمال متكامل، يوفر مرافق للأنشطة الصناعية الخفيفة والمتوسطة، إضافة إلى أنشطة التخزين المفتوح والمغلق والأنشطة التجارية المختلفة. والثاني هو المشروع الشمالي الذي يشمل أراضي مزودة بشبكات البنية التحتية اللازمة لإقامة منشآت تجارية، مجمعات سكنية، بالإضافة إلى مرافق سياحية من ضمنها فندق من فئة ثلاث نجوم. ومن المتوقع أن تبدأ عملية التطوير في هذا المشروع خلال النصف الثاني من العام 2010.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقاري خليل العبد الله أن الشركة ستسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى التعريف بالمشاريع الجديدة للشركات التابعة لـ «الوطنية العقارية»، والعمل على تسويق الوحدات السكنية لكل من مشروعي «جراند هايتس» و«كارينا فيوز السكني»، حيث حرصت كل من الشركتين على وضع شروط ميسرة للدفع، وتقديم عروض ترويجية من المتوقع أن تجذب عددا كبيرا من زوار المعرض، وهو ما يجعل مشاركة الشركة هذا العام مختلفة عن العامين الماضيين، إذ كانت المشاركات السابقة مقتصرة على التواجد والتعريف بأعمال الشركة فقط، أما المشاركة لهذا العام تهدف إلى تسويق المشاريع والتعرف على مدى تقبل السوق لها.

وتوقع العبد الله أن يشهد المعرض هذا العام زيادة كبيرة في أعداد المشاركين عن العام الماضي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي