90 في المئة لطرز 2009 و80 في المئة لطرز 2008 و70 في المئة لطرز 2007

«مجموعة الملا» تطلق حملة لتثمين سيارات «ميتسوبيشي» بأعلى قيمة عند البيع

تصغير
تكبير
أطلقت مجموعة الملا، حملتها غير المسبوقة والتي تؤكد على تفوق سيارات «ميتسوبيشي» من خلال ضمان أعلى قيمة تثمين من سعر الشراء باسترداد 90 في المئة من القيمة الأصلية لطرز 2009، و80 في المئة لطرز 2008، و70 في المئة لطرز 2007.

والجدير بالذكر، أن قيمة التثمين هذه من مجموعة الملا هي الأعلى على الإطلاق في السوق المحلي وبين المنافسين. وتؤكد المجموعة أن سيارات «ميتسوبيشي» بمختلف موديلاتها هي من انجح المركبات وأفضلها على الإطلاق في الاحتفاظ بقيمتها عند إعادة البيع، وذلك لما تتمتع به من مقاييس صناعية وتكنولوجية عالية جدا من ناحية جودة الصناعة والأداء والمتانة والكفاءة العالية وانخفاض معدلات الأعطال. وما لا شك فيه انه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة حاليا أصبح سعر إعادة بيع السيارة أحد أهم الأرقام التي يتوجب على الشاري أخذها بعين الاعتبار في اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة، لان هناك الكثير من السيارات تخسر الكثير من قيمتها، ولكن سيارات «ميتسوبيشي» تتميز باحتفاظها بأعلى قيمة ممكنة. إذ إن معدل الخسارة في السنة الأولى عند إعادة بيعها لا يتجاوز الـ10 في المئة بمقابل أن هناك الكثير من السيارات تخسر أكثر من ربع قيمتها في السنة الأولى، لتحافظ بذلك «ميتسوبيشي» على أفضل قيمة إعادة بيع في السوق المحلي. وتتمتع جميع سيارات «ميتسوبيشي» بجمعها مابين سمات السعر الجذاب والقائمة الطويلة من الابتكارات والمميزات والمستوى المرتفع لراحة المستخدمين وكفاءتها في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى خصائص السلامة وتفوقها في اختبارات التصادم. ويبقى عشاق «ميتسوبيشي» باختلاف أجناسهم وأعمارهم هم من يعرفون جيدا سيارات «ميتسوبيشي» من حيث التصميم والمميزات والأمان.

ويعد التفوق احد سمات تميز مجموعة الملا، التي تعمل دوما على تسخير خبراتها وإمكاناتها وأيضا إبداعاتها لتقدم لعملائها الدعم اللازم منذ اللحظة الأولى معتمدة في ذلك على الكوادر البشرية المتدربة والمؤهلة وما يقدمونه في هذا السياق من دعم ومساندة لتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع، لكي ينطلق ملاك سيارات «ميتسوبيشي» بكل قوة وثبات وأمان وينعموا بقيادة تتخطى التوقعات.

ويعتبر هذا العرض هو من أكثر عروض السيارات جاذبية حيث يوفر لجميع عملاء سيارات «ميتسوبيشي» مزايا عدة تشمل أعلى سعر تثمين على الإطلاق واشمل صيانة (باقة راحة البال) التي تتضمن: صيانة دورية مجانية لمدة سنتين أو 40 ألف كيلو متر، وتبديل الإطارات مجانا، وتبديل السفايف مجانا، و1000 لتر بنزين مجانا، وتبديل المساحات مجانا، والتسجيل والتامين ضد الغير مجانا، بالإضافة إلى كفالة لمدة ثلاث ســــنوات أو 60 ألف كيلو متر.

وبفضل الخدمات الراقية التي توفرها مراكز خدمة الملا، فيمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى تلبية كافة متطلبات الخدمة والصيانة من خلال الالتزام الراسخ بتأمين أفضل الخدمات وأجود أنواع السيارات التي يمكن الاعتماد عليها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي