المجلس الثقافي البريطاني يكرّم طالبة كويتية فائقة

تصغير
تكبير
كونا - أقامت جامعة كامبردج البريطانية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية حفلا لتكريم الفائقين في شهادة الثانوية البريطانية الدولية لعدد من الطلاب والطالبات من مختلف مناطق المملكة.
وحصلت الطالبة الكويتية سارة خالد ابراهيم الصلال على المركز الاول في مجال اللغة العربية في الثانوية البريطانية الدولية على مستوى المملكة العربية السعودية.
وقالت الطالبة الكويتية المكرمة سارة خالد ابراهيم الصلال اننا بفضل الله تمكنا من التفوق على أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة على مستوى المملكة.
واشارت الى اعتزازها بهذا التكريم من قبل جامعة كامبردج والمجلس الثقافي البريطاني، مشيرة الى ان ذلك التكريم من شأنه تشجيع المكرمين على مواصلة واستمرار تفوقهم العلمي والاكاديمي.
ومن جانب آخر، قال المجلس الثقافي البريطاني في الكويت ان سبعة كويتيين «متخصصين بالتعليم شاركوا في ورشة عمل نظمها المجلس في البحرين ضمن حملة لرفع جودة ومستوى التعليم العالي في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط».
وقال مدير المشاريع في المجلس الثقافي البريطاني في الكويت رأفت ابو طالب في بيان صحافي ان الورشة التي عقدت ما بين 1 و3 مارس شارك فيها سبعة ممثلين كويتيين من الجهات الحكومية ومؤسسات التعليم العالي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي