اخبار النجوم / بيكهام

تصغير
تكبير

أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم أنه سعى جديا للتعاقد مع نجم منتخب إنكلترا ديفيد بيكهام خلال الموسم الأول الذي قضاه اللاعب مع فريق ريال مدريد الأسباني والذي تعرض خلاله لأكثر من أزمة.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة «دايلي إكسبريس» البريطانية: «ديفيد (بيكهام) كان قريبا من التوقيع لأرسنال منذ نحو عامين حين كانت الأمور تسير بشكل سلبي خلال موسمه الأول في ريال مدريد».

يذكر ان بيكهام (32 عاما) يتدرب حاليا مع أرسنال خلال فترة توقف الدوري الأميركي تمهيداً لعودته لاحقا الى صفوف فريقه لوس أنجليس غالاكسي الذي كان انضم اليه قبل اشهر بموجب عقد لمدة 5 سنوات مقابل حوالى 250 مليون دولار اميركي.

والجدير ذكره ان بيكهام يسعى في الوقت الراهن الى استكمال مشواره الدولي مع منتخب بلاده وخوض مباراته المئة معه علما ان رصيده على هذا الصعيد توقف عند 99 لقاء بعد المباراة التي خسرت فيها انكلترا امام ضيفتها كرواتيا 2-3 في الجولة الاخيرة من تصفيات «يورو 2008» والتي قضت على امال الانكليز في المشاركة بالبطولة.


زامبروتا


أفصح سيلفيو بيرلوسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان بطل العالم في كرة القدم عن رغبته في التعاقد مع مواطنه ظهير فريق برشلونة الأسباني جانلوكا زامبروتا في الوقت الذي صرف فيه النظر عن فكرة ضم البرازيلي رونالدينيو لاعب النادي الكاتالوني.

وقال بيرلوسكوني: «زامبروتا يتمنى القدوم إلى ميلان. علينا أن نتوصل الى اتفاق مع برشلونة وانا أثق في حصولنا عليه».

ولدى سؤاله عن إمكان التعاقد مع رونالدينيو، أجاب: «رونالدينيو لا يمر بمستوى طيب في الوقت الحالي. لا أعتقد أنه سيكون عنصرا جوهريا في فريق مثل ميلان. دعمنا صفوفنا برونالدو وباتو ولدينا جوركوف في خط الوسط وهو لاعب له مستقبل كبير».

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان أن رونالدينيو لن ينضم الى الفريق اللومباردي سواء عاجلا أم آجلا، ما يضع خط نهاية لمسلسل مطاردة ميلان للاعب.


شيرر


أكد هاري ريدناب المدير الفني لفريق بورتسموث الإنكليزي لكرة القدم أن هداف منتخب انكلترا السابق آلن شيرر هو الرجل المثالي لتولي منصب مدرب نيوكاسل خلفا للمدرب المقال سام الارديس.

وقال ريدناب الذي رفض فكرة تولي المنصب: «أرى أن شيرر مثالي لتولي الوظيفة وبإمكانه النجاح لأن الجماهير تعشقه. والخبرة ليست مهمة طالما يفهم كرة القدم».

وكان شيرر (37 عاما) امضى عشر سنوات في صفوف نيوكاسل انفرد خلالها بلقب هداف الفريق، ما جعل بعض الأصوات تطالب بتوليه منصب المدير الفني خصوصا بعد الهزيمة القاسية التي مني بها النادي أمام مانشستر يونايتد صفر- 6، ما أبقاه في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المحلي.

 

 سيسوكو


تقدم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم بعرض للتعاقد مع لاعب خط الوسط المالي محمد سيسوكو من فريق ليفربول الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية تعويضا لرحيل لاعبه البرتغالي مانيش الذي انتقل إلى انتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي