No Script

لعملاء الدفع الآجل

«Ooredoo» تُطلق عروضاً مُميّزة للصيف بمزايا استثنائية


ناصر العبدالله
ناصر العبدالله
تصغير
تكبير

- العبدالله: نطرح في «صيفك علينا» قيمة لا تُضاهى ومجموعة خيارات واسعة

أطلقت «Ooredoo» عرضها الحصري «صيفك علينا» خصيصاً لعملاء الدفع الآجل، وذلك لتقديم أفضل تجربة استثنائية للعملاء خلال الصيف من خلال عروض مُصمّمة لتلبية احتياجاتهم واختياراتهم المتنوعة.

ويتضمن هذا العرض المميّز باقات متعدّدة مع 3 أشهر مجاناً على الاشتراك وتوفير أجهزة عن طريق الأقساط، ما يضمن تقديم تجربة رائعة هذا الصيف، ومع هذه المزايا الإضافيّة، تكرّس «Ooredoo» جهودها كي يحظى عملاؤها بصيف لا ينسى.

وتقدّم «Ooredoo» ثلاث باقات مختلفة لشرائح الاتصال تتميّز بالمرونة وتتيح للعملاء إمكانية اختيار الباقة التي تناسبهم ابتداءً من 10 دنانير شهرياً فقط، وتأتي هذه الباقات مع مجموعة واسعة من المزايا التي ستبقي العملاء على اتصال طوال الصيف.

أحدث الأجهزة

وكجزء من حملة «صيفك علينا»، تقدّم «Ooredoo» أحدث أجهزة سامسونج من عائلتي «A Series» و «S Series» لمحبي التكنولوجيا والراغبين بالحصول على الأجهزة ذات الأداء الاستثنائي، وذلك من خلال باقات متنوعة ابتداءً من 11 ديناراً شهرياً.

وبفضل المزايا التي تشمل إنترنت «5G»، وإنترنت التجوال، والمكالمات الدولية، والدقائق والرسائل المحلية غير المحدودة، يمكن للعملاء أن يستمتعوا بتجرية متكاملة في عالم من الإمكانات غير المحدودة.

وتدرك «Ooredoo» الجاذبية التي يمتلكها جهاز «iPhone» الفريد من نوعه على مستخدميه، لذلك أضافت إلى عرض «صيفك علينا» أحدث أجهزة «iPhone 14» و«iPhone 14 Pro».

وبأسعار تبدأ من 25 دينار شهرياً، تأتي هذه الأجهزة مع مزايا استثنائية تشمل إنترنت «5G»، وإنترنت للتجوال، ومكالمات دولية، ودقائق ورسائل محلية غير محدودة، حيث يمكن للعملاء أن يختبروا ذروة الأناقة وفعالية الأداء مع أجهزة «iPhone» والبقاء على اتصال طوال فصل الصيف.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدالله: «هدفنا من تقديم عرض (صيفك علينا) طرح قيمة لا تضاهى ومجموعة واسعة من الخيارات لعملائنا»، مضيفاً: «نرغب أن يستمتع الجميع بصيف مميز عن طريق البقاء على تواصل مع أحبائهم والحصول على أفضل الأجهزة والباقات المتاحة».

ويمكن للعملاء زيارة أي من فروع «Ooredoo» واكتشاف باقات الدفع الآجل والأجهزة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم ليستمتعوا بالاتصال والمشاركة هذا الصيف مع تجربة لا مثيل لها من «Ooredoo».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي