No Script

«بيتك» يعلن فائزي... «الرابح»

تصغير
تكبير

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث توّج 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوعين التاسع والعاشر لسنة 2023 بالإضافة إلى الإعلان عن الفائز الشهري بـ1 كيلوغرام من الذهب وهو علي سعد جوهر، عن شهر فبراير 2023.

ولفت البنك في بيان إلى أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: محمد نبهان العازمي، وشوق محمد الرشيدي، ورؤى عيسى الشاهين، ومنى مبارك المازر، وأحمد يوسف حسين، ونشمية بهلول الضفيري، ويوسف جاسم الكندري، ومحمد مناحي العتيبي، وسعاد أحمد الحلاق، وفيصل محمد المخيال، وأماني عبدالحميد أبوقماز، ومطلق عشوي العنزي، وربيع عثمان غازي، وبرانكو بوشكوفيتش، ومحمود حمدي سعد، ويوسف عبدالله المنصور، وعدنان البريدي، وطلال سعود المطيري، وعبدالله أحمد القبندي، وأحمد عبدالله السريع.

وذكر «بيتك» أن حملة حساب «الرابح»، تتضمن سحوبات وجوائزعدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وأشار البنك إلى أن السحب أجري في مقره الرئيسي تحت اشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، مبيناً أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعيه المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي