No Script

«رماية بيان» نظم بطولة القوس والسهم

الصهيبي يتوسط الفائزين بالبطولة
الصهيبي يتوسط الفائزين بالبطولة
تصغير
تكبير

نظم نادي بيان الكويتي للرماية، وللمرة الاولى بطولة القوس والسهم للرجال والسيدات تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، في نادي الصليبخات، وشهدت النسخة الأولى من البطولة، منافسات قوية حتى الجولات الأخيرة.

وعقب ختام المنافسات، قام أمين سر نادي بيان للرماية، فهد الصهيبي بتتويج الفائزين بالمراكز الستة الأولى في كل فئة، حيث حصلت على المركز الأول في فئة السيدات زينب العنزي والثانية عائشة الكندري والثالثة منى الهاجري والرابعة أنوار الهرشاني والخامسة آمنة الهرشاني والسادسة قيروان العازمي.

وفي فئة الرجال، حصد اللقب عبدالأمير يوسف وحل بمركز الوصيف محمد البلوشي، وجاء ثالثاً محمد الحمادي والرابع سليمان الملا والخامس معاذ الحمادي والسادس عبداللطيف ملا يوسف.

وقال أمين سر نادي بيان للرماية، فهد الصهيبي، إن النسخة الاولى من بطولة القوس والسهم والتي نظمها النادي، شهدت منافسات قوية من المشاركين الذين برز منهم عدد كبير

وتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي الصليبخات، على استضافة المنافسات وتوفير التسهيلات اللازمة التي ساهمت بانجاح البطولة وكذلك للهيئة العامة للرياضة التي رعت البطولة، والتي تدعم النادي والرياضة الكويتية بشكل عام، مشيراً إلى ان إدارة النادي، حريصة على تنظيم البطولات وإخراجها بالشكل اللائق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي