No Script

ساوثمبتون ينتزع تعادلاً قاتلاً من توتنهام

أرسنال يأمل النهوض أمام «بالاس»


هاري كاين مسجلاً هدفه في مرمى ساوثمبتون 	 (رويترز)
هاري كاين مسجلاً هدفه في مرمى ساوثمبتون (رويترز)
تصغير
تكبير

بعد خروجه المخيّب من ثُمن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» على يد ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يأمل أرسنال النهوض مجدّداً والابتعاد 8 نقاط في الصدارة، عندما يستضيف جاره كريستال بالاس «الجريح» في «دربي لندني»، اليوم، في المرحلة 28 من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

وسيحاول رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا «العضّ على الجراح» واستغلال تأجيل مباراة مطارده مانشستر سيتي مع ضيفه وست هام يونايتد، لتعزيز الصدارة ومواصلة مشواره نحو لقبه الـ 14 في تاريخه.

ويتصدر أرسنال برصيد 66 نقطة مقابل 61 لـ «سيتي»، ويسعى أيضاً الى استغلال المعنويات المهزوزة لجاره صاحب المركز 12 برصيد 27 نقطة، والذي مُنِي بثلاث هزائم متتالية و6 في مبارياته الـ11 الأخيرة في الدوري، التي لم يذق فيها طعم الفوز و12 مباراة في المسابقات كافة، أدت إلى إقالة المدرب الفرنسي باتريك فييرا.

ويوم أمس، انتزع ساوثمبتون، متذيل الترتيب (23 نقطة)، تعادلاً قاتلاً من ضيفه توتنهام، الرابع (49) بنتيجة 3-3، بعدما سجل له جيمس وارد-براوس هدف التعادل (90+3 من ركلة جزاء).

وسجل لتوتنهام، الإسباني بيدرو بورو (45+1)، هاري كاين (65) والكرواتي إيفان بيريسيتش (74)، ولساوثمبتون شاي آدامس (46) وثيو والكوت (78). وتغلّب أستون فيلا على بورنموث بثلاثية نظيفة، ليدز يونايتد على مضيفه ولفرهامبتون 4-2 وتعادل برنتفورد مع ليستر سيتي 1-1.

وفي ختام الدور ربع النهائي من الكأس، اليوم، يلتقي مانشستر يونايتد مع فولهام، شيفيلد يونايتد مع بلاكبيرن روفرز وبرايتون مع غريمبسي تاون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي