No Script

فازت بلقب الموسم الأول من «Saudi Idol»

«محبوبة السعودية»... همس

تصغير
تكبير

- همس فكري: محبة الناس جعلت مني إنسانة أخرى
- أوبريت «وطنّا غير» جمع 14 مشتركاً على المسرح

بـ «همس»... اختُتم الموسم الأول من «Saudi Idol».

المشتركة همس فكري، التي نافست كلاً من عبدالعزيز مانع وماجد العويد، في الحلقة الختامية من البرنامج الذي يعرض على «mbc»، استطاعت أن تحصد لقب «محبوبة السعودية» بعدما نالت أكبر نسبة تصويت من المشاهدين.

وبعد إعلان فوزها باللقب، أعربت همس فكري عن امتنانها للجمهور الذي صوت لها وجعلها الفائزة في الموسم الأول، لافتة إلى أن «محبة الناس جعلت مني إنسانة أخرى، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن»، واعدة بأنها ستجتهد أكثر خلال الفترة المقبلة، لتطور أداءها أكثر فأكثر.

وإلى جانب فوزها باللقب، حصلت همس على عقد إنتاج ألبوم كامل مع شركة «PLATINUM RECORDS» (بلاتينوم ريكوردز)، إضافة إلى فوزها بسيارة.

وشهدت الحلقة الختامية من البرنامج، الذي أتى بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه في المملكة و«مجموعة MBC»، مرورين للمشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى هذه المرحلة، كما أطل النجوم أعضاء لجنة التحكيم أصيل أبوبكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس ليقدموا فقراتهم الغنائية.

وكانت البداية مع «ميدلي» ضم باقة من الأغنيات المنوّعة، أداه 11 مشتركاً انتهت مسيرتهم في الأسابيع الماضية، وهم منى حسن، ذكرى الهادي، سارة اليوسف، ريناد المهدي، فهد الجمهور، سيف أحمد، زياد عبد القادر، عبدالله العامري، إبراهيم الدربي، سعد الكلثم وسعد النجعي.

وقبيل إعلان النتائج، أدى المشتركون الـ 14 الأوبريت الوطني «وطنّا غير»، من كلمات عبدالله أبودلّة، ألحان محمد أبودلّة وتوزيع داني حلو وإنتاج «بلاتينوم ريكوردز».

آل الشيخ مباركاً

هنّأ رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ الفائزة باللقب عبر حسابه في «تويتر».

وكتب «أبارك للفائزة بلقب سعودي آيدول همس فكري، وسعيد بالشراكة بين هيئة الترفيه‬ ومجموعة (MBC) في برنامج ‫سعودي آيدول‬ الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى 15 حلقة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي