No Script

شارك في ملتقى «Ooredoo»

جاجو: «برقان» سبّاق في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

تصغير
تكبير

- البنك استعرض كل الحلول المصرفية المبتكرة والمخصّصة للأعمال

قدّم بنك برقان رعايته لملتقى المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والذي نظّمته شركة «Ooredoo» الكويت خلال الشهر الجاري بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية، وذلك في إطار التزامه المستمر بإستراتيجية دعم الأعمال، خصوصاً المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وذكر البنك في بيان، أن رعايته جاءت كجزء من أهدافه وسياسته الأساسية الرامية إلى مواكبة والارتقاء بطموحات الشباب الكويتي، وتأهيلهم ليكونوا فاعلين بشكل مؤثّر وحقيقي في الاقتصاد الكويتي من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

وبيّن «برقان» أنه شارك في الملتقى بجناح خاص، استعرض من خلاله كل الحلول المصرفية المبتكرة والمخصّصة للأعمال، والمصمّمة لأصحاب الأعمال والقطاع التجاري، على غرار منصة تجارتي التي تشمل مجموعة متكاملة من المزايا المصمّمة لتلبية احتياجات عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ولفت «برقان» إلى أن منصة البنك المبتكرة تحتوي على معلومات وتقارير فورية ودقيقة، إضافة إلى خدمة الدعم الفني وتتبّع كافة طلبات أصحاب الأعمال للحلول التي تلبّي احتياجاتهم، ويمكن الوصول إليها على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة عبر واجهات استخدام مرنة، سهلة وبإعدادات بسيطة وسلسة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس إدارة البطاقات المصرفية للأفراد في «برقان» ساكت جاجو: «نحن ملتزمون بالمشاركة في كل الفعاليات والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بعالم الأعمال في الكويت، وخصوصاً المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما أننا نسعى دائماً إلى توفير كل الحلول التي تلبّي احتياجات الأعمال وتضمن أكبر استفادة من فرص التطوير والدعم خلال مراحل نمو تلك الأعمال».

وأضاف جاجو: «أن (برقان) يرى في ملتقى المشاريع الصغيرة والمتوسطة خطوة متقدّمة تنسجم مع أهدافنا الإستراتيجية، ولطالما كان سبّاقاً إلى تقديم منتجات وخدمات مبتكرة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، من التمويل وخطابات الضمان والاعتمادات المستندية وغيرها الكثير، عبر وحدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في البنك.

والمسؤولة عن تمويل العديد من القطاعات، بما في ذلك التجارة والتصنيع والزراعة والمقاولات وقطاع النفط والسياحة والطاقة البديلة والتكنولوجيا».

وتقدّم جاجو بالشكر من القائمين على تنظيم هذا الملتقى الناجح، لما يمثّله من فرصة مميّزة لممثلي قطاع الأعمال من أجل التعرّف عن كثب إلى كل الوسائل المتاحة أمامهم لتطوير أعمالهم، إضافة إلى مناقشة التحدّيات والمشاكل التي يواجهها سوق العمل الكويتي، والوصول إلى حلول وتوصيات قد تسهم في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المستقبل.

من ناحيته، قال مدير إدارة التخطيط في قطاع الشركات بـ «Ooredoo الكويت» سليمان الحمود: «نحن فخورون بشراكتنا الإستراتيجية مع (برقان)، بصفته الراعي الأساسي لهذا الحدث المهم الذي تم تنظيمه في المقرّ الرئيسي للشركة بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية.

وسوف نحافظ على استمرار هذه الشراكة طوال العام لإطلاق المزيد من المبادرات المتنوّعة التي تغطي احتياجات وتطلّعات كل أفراد المجتمع، وتتيح فرص استفادة أكبر لعملائنا من الشركات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي