No Script

«ساي نت» تستقبل مقهى 312

فريق عمل الشركة مع موظفي «مقهى 312»
فريق عمل الشركة مع موظفي «مقهى 312»
تصغير
تكبير

استضافت شركة شبكة المعلومات الائتمانية «ساي نت»، مقهى «312» في مقرها الرئيسي بالقبلة، ضمن إطار دعمها المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة، وتماشياً مع خطتها الإستراتيجية لتطبيق سياساتها للمسؤولية الاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي في «ساي نت»، فهد المنيس، إن استضافة مقهى 312، الذي يُعد الأول من نوعه في الكويت والمنطقة، تشكل خطوة مهمة وجادة في دعم المواهب من هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، وتأتي ضمن مساعي الشركة الدؤوبة لرعايتهم وتشجيعهم ومنحهم الفرصة للانخراط في سوق العمل.

وأضاف المنيس أنه وضمن إستراتيجياتها عبر السنوات الماضية لتطبيق برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وتنفيذاً لتوجيهات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، تعمل «ساي نت» على توفير جميع سبل الراحة ومد يد العون لذوي الاحتياجات الخاصة، مبيناً أنها كانت ومازالت تولي اهتماماً خاصاً بقضاياهم، والمساهمة في توفير جميع سبل الراحة لهم.

ولفت المنيس إلى أن «ساي نت» تعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم الواجبات الواقعة على عاتقها، وأن التزامها بتلك الواجبات يعدّ ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع، لتحسين حياة الآخرين نحو الاتجاه الأمثل، مشدداً على أنها لن تدخر جهداً في تقديم المساعدة والتشجيع لتلك الفئة، والتي تُعد جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي