No Script

«يد القادسية» لمواصلة الانتصارات

تصغير
تكبير

يسعى القادسية المتصدر، الى مواصلة سلسلة انتصاراته، ورفعها الى 11 توالياً، عندما يخوض مباراة سهلة مع اليرموك وصيف القاع، في الساعة 6:15 مساء اليوم، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وحقّق «الأصفر» بداية مثالية في الموسم الراهن، إذ إنه الفريق الوحيد الذي فاز في مبارياته العشر ولم يفقد أيّ نقطة، حاصداً 20 نقطة من أصل 20 ممكنة، فيما يقبع اليرموك في منطقة الخطر برصيد 5 نقاط، وتبدو مهمّته صعبة للغاية في الخروج ولو بنقطة واحدة في مباراة اليوم، لتفاوت المستوى الفني مع منافسه.

ويسبق المباراة على الصالة ذاتها، مواجهة مهمّة بين الفحيحيل السابع (8 نقاط) وكاظمة الثامن (6) في الـ 4:30، حيث يطمع الفريقان بالفوز من أجل التقدّم في سلم الترتيب.

وعشية المباراة، قدّم مدرب الفحيحيل وليد سالمين استقالته رسمياً الى مجلس إدارة النادي، لظروف خاصة، على أن تكون المباراة المقبلة الأخيرة له مع الفريق.

وفي مباراة ثالثة على الصالة نفسها، يأمل السالمية الثالث (14)، تعويض خسارته الأخيرة أمام القادسية 25-26، عندما يلتقي برقان الخامس (9) في الـ 8:00، وتقليص الفارق موقتاً مع «الكويت» الى نقطتين.

وفي المرحلة 12 من دوري الدرجة الأولى على صالة الاتحاد في الدعية، يلتقي النصر الثاني (13) مع الشباب الثالث (8) في الـ 5:00 وخيطان المتصدر (16) مع الجهراء الرابع (5) في الـ 7:00.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي