No Script

إبراهيم: منافسات قوية في تصفيات كأس العالم

بطولة الكويت الدولية للقفز تتواصل


خليل إبراهيم يتوسط حكام البطولة
خليل إبراهيم يتوسط حكام البطولة
تصغير
تكبير

تتواصل، اليوم، منافسات بطولة الكويت الدولية لقفز الحواجز (فئة 3 نجوم) إحدى جولات الدوري العربي المؤهل إلى بطولة كأس العالم.

وتقام البطولة على مضمار مركز الكويت للفروسية في منطقة صبحان بمشاركة فرسان من الكويت وألمانيا وهنغاريا وأيرلندا وإيطاليا والأردن وبريطانيا، وتبلغ مجموع جوائزها 56 الف دينار، وتختتم منافساتها يوم غد السبت.

وأكد الحكم الدولي الإماراتي خليل إبراهيم بأن المنافسات ستكون قوية بين الفرسان والفارسات المشاركين في البطولة، مشيراً أن الفرسان الكويتيون جاهزون للبطولة الدولية المهمة وهناك إصرار لديهم على تحقيق نتائج جيدة.

وأضاف: «الكويت تضم نخبة من الكفاءات في رياضة الفروسية ومنهم المدير الفني للاتحاد الكويتي للفروسية رئيس المجموعة الاقليمية الرابعة عضو الاتحاد الآسيوي للفروسية وليد الجاسم».

وأكد الحكم الدولي خليل إبراهيم بأنه متابع جيد ومشارك في البطولات الدولية التي تقام بالكويت ولاحظ مدى التطور الحاصل في الوقت الحالي بعكس السابق كانت البطولات يشارك بها نحو 70 أو 80 فارساً وفارسة فقط، فيما العدد الحالي في تزايد كبير خصوصا في فئة الكبار والجائزة الكبرى قد يصل عدد المشاركين فيها نحو 20 فارساً وفارسة فيما بالسابق كان يشارك نحو 5 فرسان فقط.

وبيّن بأن زيادة عدد الفرسان المشاركين في أي بطولة مؤشر إيجابي على مدى تطور رياضة الفروسية في الكويت.

وأشاد إبراهيم بإدارة الاتحاد الكويتي للفروسية التي تقوم بتطوير هذه الرياضة وتمنى التوفيق لفرسان الكويت في البطولة الآسيوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي