No Script

بمشاركة 150 لاعباً ولاعبة يمثلون 17 نادياً

«كاراتيه الأندية العربية»... تُختتم اليوم

تصغير
تكبير

يسدل الستار مساء اليوم، الجمعة، على منافسات بطولة الأندية العربية الخامسة للكراتيه، والتي يستضيفها نادي اليرموك على صالته، وسيتم توزيع ست ميداليات ذهبية على الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات «الكاتا» فردي، و«الكاتا» جماعي، «القتال» جماعي، للرجال والسيدات، وقد شهدت البطولة مشاركة 150 لاعباً ولاعبة، من 17 ناديا يمثلون 8 دول عربية.

وتستكمل صباح اليوم منافسات الأدوار المتقدمة، على أن تقام النهائيات في المسابقات الستة مساء، قبل حفل الختام.

وانطلقت منافسات البطولة عصر أمس، وشهدت الأدوار التمهيدية منافسات قوية بين أفضل لاعبي الأندية العربية، والمحترفين الذين يحق لكل نادٍ الاستعانة بهم، بحسب لائحة الاتحاد العربي للكراتيه.

وأبدى أمين سر نادي اليرموك، فؤاد الفيلكاوي، سعادته بوجود الأشقاء العرب في بلدهم الثاني الكويت، وقال:«حرص مجلس الإدارة على توفير أفضل السبل لأقامة بطولة عربية متميزة فنياً وتنظيمياً، ونعتز بالتعاون الكبير من الاتحاد العربي للعبة والأندية المشاركة، مما ساعدنا في مهمتنا لإنجاح البطولة».

وأشاد بالدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة، ومجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكراتيه برئاسة محمد الجاسم.

من جانبه، أكد مدير الاتحاد العربي للكراتيه، الإماراتي محمد البلوشي، على حسن التنظيم، مضيفاً: «قُسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وكذلك الحال للمسابقات الفردية، وقد شهدنا منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة، ونأمل أن يقدم المشاركون مستويات أفضل في الأدوار النهائية».

من جهته، أكد عضو لجنة المسابقات في الاتحاد العربي، السعودي عدنان حمزة، أن البطولة الحالية تعد الأقوى والأفضل من الناحية الفنية، لمشاركة أفضل لاعبي العالم في رياضة الكراتيه كمحترفين في الأندية العربية، كما أن التنظيم الاحترافي للجنة المنظمة زاد من نجاح البطولة.

وأوضح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، الدكتور عماد السرسي، أن 36 حكماً عربياً وأجنبياً شاركوا في إدارة نزالات البطولة، وقال:«نشكر الاتحاد الكويتي للكراتيه ومجلس إدارة نادي اليرموك، ولجنة الحكام الكويتية برئاسة منصور السلطان على الدعوة الكريمة، والتنظيم الرائع للبطولة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي