No Script

أمين «مجلس التعاون»: دعم «الرئاسي اليمني» وفقاً للمرجعيات الثلاث

تصغير
تكبير

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي دعم مجلس التعاون لمجلس القيادة الرئاسي اليمني لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن بما يكفل إنهاء الأزمة اليمنية والوصول إلى حل سياسي شامل ينقل اليمن للسلام والتنمية وفقا للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن 2216.

وقالت أمانة مجلس التعاون في بيان اليوم الأربعاء إن ذلك ذلك خلال اتصال هاتفي بين البديوي ووزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور أحمد بن مبارك.

وشدد البديوي على حرص مجلس التعاون على مواصلة دعمها ومساندتها لكل ما من شأنه تحقيق مصلحة الشعب اليمني وترسيخ أمن واستقرار اليمن وسلامة أراضيه ودعم كافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية لتحقيق المزيد من أمن وسلامة اليمن.

وبينت الأمانة أن الوزير بن مبارك هنأ البديوي خلال الاتصال بمناسبة بدء مهام عمله أمينا عاما لمجلس التعاون متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته.

وأضافت أنه تم استعراض آخر التطورات في الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية في اليمن والجهود المبذولة بهدف تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في اليمن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي