No Script

ريال مدريد لتقليص الفجوة أمام فالنسيا «الجريح»

تصغير
تكبير

يسعى ريال مدريد، الوصيف (42 نقطة)، إلى تقليص الفجوة مع برشلونة المتصدر، عندما يستضيف فالنسيا «الجريح»، اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد تعثّره سلباً في المرحلة الماضية أمام ضيفه ريال سوسييداد، يأمل «ريال» العودة إلى الانتصارات، قبل خوض مواجهة الدور نصف النهائي من مونديال الأندية في المغرب، الأربعاء المقبل، علماً أنه سيلتقي مضيفه مايوركا، الأحد، في الدوري.

ويستمر غياب المدافع النمسوي دافيد ألابا، بسبب إصابة في ساقه اليمنى، فيما تعافى الظهير الأيمن داني كارفاخال ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، وسيكونان تحت تصرّف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مباراة اليوم.

في المقابل، يخوض فالنسيا صاحب المركز 14 (20 نقطة)، المباراة الأولى بقيادة المدرب الموقت فورو غونزاليز، الذي خلف الإيطالي جينارو غاتوزو بعد فسخ عقده بـ «التراضي»، إثر الخسارة الأخيرة أمام بلد الوليد بهدف، الأحد.

ويتطلّع فالنسيا إلى فوز أول بعد 3 هزائم وتعادل في «لاليغا».

وفي إنكلترا، جدّد نيوكاسل فوزه على ضيفه ساوثمبتون، عندما تغلّب عليه 2-1 في إياب نصف نهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة وبلغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 47 عاماً.

وسجّل هدفي نيوكاسل شون لونغستاف (5 و21)، فيما قلّص الأسكتلندي تشي آدامز الفارق (29). وكان نيوكاسل فاز بهدف ذهاباً.

وهي المرة الثانية التي يبلغ فيها نيوكاسل نهائي المسابقة بعد الأولى عام 1976، عندما خسر أمام مانشستر سيتي 1-2.

ويمني نيوكاسل النفس بإحراز لقبه الأول منذ تتويجه بكأس إنكلترا عام 1955 للمرة السادسة، علماً أن المباراة النهائية المحلية الأخيرة له كانت عام 1999، عندما سقط أمام مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي