pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مدينة الكويت للمحركات تستضيف الجولة الثانية والثالثة من بطولة الشرق الأوسط وبطولة الإمارات لسباقات الفورمولا

تستضيف مدينة الكويت للمحركات بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات لأول مرة في البلاد منافسات الجولة الثانية والثالثة لكل من بطولة الشرق الأوسط لسباقات الفورمولا الإقليمية (FR) وبطولة الإمارات لسباقات الفورمولا (F4).

وقال مدير عام المدينة محمد العبدالرزاق في مؤتمر صحافي مساء اليوم الأربعاء إن الجولتين تنطلقان في 27 الجاري وتختتمان في الأول من فبراير المقبل مبينا أن كل جولة من كلا البطولتين تتضمن ثلاثة سباقات بمجموع 12 سباقا.

وذكر العبدالرزاق أن المتسابقين بدأوا تجهيزاتهم استعدادا للبطولة مشيرا الى أن هذا السباق يعتبر الحدث الأول من نوعه على حلبة الكويت المعتمدة من الاتحاد العالمي لرياضة المحركات المصفنة على اعلى معايير (grade 1).

ودعا الجماهير لحضور هذا السباق والحدث التاريخي والاستمتاع بأجواء التنافس خاصة أن المنطقة تشهد لأول مرة سباقات الفورمولا ريجينال (FR).

وأوضح أن الجولة الاولى من البطولتين كانتا في دبي والجولة الرابعة ستكون أيضا في دبي فيما تقام الجولة الخامسة والأخيره في أبوظبي مشيرا إلى تخصيص اليوم وغدا لتجارب المتسابقين.

ومن جانبة نوه المدير التنفيذي لـ(توب سبيد) دافيدي ديغوبي في كلمة مماثلة بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها دولة الكويت والمدينة لاقامة البطولتين معربا عن الفخر بالعمل مع الجهات الكويتية كما عبر عن سعادته لوجوده مع المتنافسين في هذا الحدث الفريد من نوعه.

وبدوره قال مدير العلاقات الدولية ورياضة السيارات في النادي فؤاد بوعرجة في كلمة مماثلة إن النادي على تعاون مستمر مع ادارة المدينة لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي يمثل فخرا لرياضة السيارات في الكويت.

ونوه بوعرجة بسعي النادي لتطوير رياضة السيارات غير أن الجائحة أخرت خططه إلا أنه مستمر في التركيز على المتسابقين الصغار من خلال تدريبهم وتأهليهم لمختلف السباقات لفريق كويتي يستطيع المشاركة في سباقات الفورمولا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي