No Script

«التجاري» يستقبل الفائز بـ 1.5 مليون دينار

تصغير
تكبير

استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي، مالاييل موسى كويا، الفائز الخامس بالجائزة الكبرى في سحب «النجمة» بقيمة 1.5 مليون دينار، الذي نظمه البنك بمجمع المروج، وتم بثه عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، ونقله مباشرة عبر إذاعة «360FM»، بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche -الوزان وشركاه» و«RSM - البزيع وشركاه»، وممثلي وزارة التجارة والصناعة أحمد الحمد وعبدالعزيز أشكناني.

وكان في استقبال كويا لدى زيارته للبنك مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة عبدالعزيز الزعابي، ونائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من فريق الإدارة التنفيذية، الذين قاموا بإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

وعبر كويا عن فرحته بالفوز بالجائزة الكبرى من «النجمة»، الذي يوفر فرصاً مواتية للفوز بجوائز كبيرة على مدار السنة، شاكراً «التجاري» على توفيره أوعية ادخارية تساهم في فوز عملائه بجوائز قيّمة.

وتابع أنه عميل «التجاري» منذ فترة تقترب من 20 عاماً، مشيداً بالخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي يوفرها.

واستقبل كويا إدارة «التجاري» في مقر عمله الخاص في المدرسة الدولية الهندية في المنقف، عقب إنهاء إجراءات تسليمه الجائزة، عن طريق استقبال حافل مع طاقم المدرسة بالكامل والطلبة.

بدوره، كشف الزعابي أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي طرحت منتجات مصرفية ادخارية توافر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، ولافتاً إلى أنه بادر في التسعينيات لطرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة.

وأكد أن البنك توج 5 فائزين حتى الآن بهذه الجائزة النقدية التي تعد أكبر جائزة نقدية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي، مشدداً على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ترتقي لمستوى تطلعات عملائه، وتلبي احتياجاتهم المصرفية، بما يعزز ريادته في تقديم الحلول المصرفية الرقمية.

وأضاف الزعابي بأن الفرصة مازالت متاحة أمام عملاء «التجاري»، لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز «النجمة»، الذي يقدّم جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، ونصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، بالإضافة إلى 1.5 مليون دينار السنوية.

من ناحيتها، قالت الورع إن مهرجان «النجمة» الذي تم تنظيمه في مروج، شهد العديد من الفعاليات الترفيهية، وتم خلاله تتويج كويا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي