No Script

استقبال طلبات «الغذاء والأواني»

تصغير
تكبير

دعت شركة معرض الكويت الدولي، الشركات المحلية والأجنبية ووكالات الماركات العالمية، إلى المشاركة في معرض «الغذاء والأواني الرمضاني»، والإسراع في التسجيل وحجز المساحات في أجنحة المعرض الذي سيقام من 9 لغاية 22 مارس المقبل على أرض المعارض الدولية في مشرف في صالة (5 و6).

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة، باسمة الدهيم، إن مشاركة الشركات في هذا المعرض تعد فرصة سانحة لها لطرح آخر المنتجات المميزة للجمهور والعروض، خصوصاً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وإيجاد أفضل العروض الغذائية والمنتجات الغذائية المتنوعة بأسعار تلائم الجميع.

وأضافت أن الشركة بدأت باستقبال طلبات الشركات الراغبة للمشاركة في «الغذاء والأواني الرمضاني»، والذي يعد من أهم المعارض المتخصصة في مجال الأغذية والمستلزمات الأساسية، لافتة إلى تأكيد مشاركات من مختلف الدول بما يخلق فرصاً جديدة للتفاعل والنمو تحت سقف واحد.

ولفتت إلى أن المعرض يضم أيضاً مفاجآت للشركات المشاركة، وسيخرج بشكل مميز من حيث التنظيم وبمشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي توليها القيادة السياسية اهتماماً بالغاً، مؤكدة أن رؤية «الكويت الدولي» تكمن في مساعدة الشركات لرفع مستوى مبيعاتها، وتمكينها نحو السعي للتحول الكامل ومساعدتها على تحقيق أهدافها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي