No Script

«برقان» يطوّر ميزة «إدارة المصاريف»

دنيز جنكيز
دنيز جنكيز
تصغير
تكبير

أعاد بنك برقان تطوير وتجديد ميزة الإدارة المالية الشخصية المتوفّرة لعملائه، من مستخدمي تطبيقه للهاتف المحمول تحت اسم «إدارة المصاريف»، لمساعدتهم على وضع خطط مالية واضحة للسنة الجديدة وتحقيق أهدافهم، تماشياً مع إستراتيجيته الهادفة إلى تمكينهم من الوصول بشكل أكثر ذكاءً وسهولة إلى تفاصيل عمليات إنفاقهم وإدارة ميزانياتهم وتنظيمها وتحليلها في أي مكان وزمان.

وتأتي هذه الخطوة المتقدّمة من «برقان» في انطلاقة السنة الجديدة، ما يمنح العملاء ميزة التمتّع ببداية سنة مصرفية أكثر تنظيماً، إذ تمكنهم خدمة «إدارة المصاريف» من إمكانية متابعة معدلات إنفاقهم والاطلاع على أدق التفاصيل، لمساعدتهم في إدارة أموالهم ونفقاتهم بشكل أفضل، وتشجيعهم على التوفير والبدء بالادخار للمستقبل.

ويمكن للعملاء إنشاء ميزانية شهرية مدروسة قائمة على أساس احتياجاتهم، واستلام تقارير دقيقة حول مصاريفهم بسرعة وسهولة عبر التطبيق، بما يمكّنهم من تحديد أهدافهم المالية المستقبلية والتخطيط لها بشكل أفضل.

وأكد رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في البنك، دنيز جنكيز، أن هذه الخدمة ستعود بنتائج إيجابية على أداء العملاء المالي، لافتاً إلى أن «برقان» عمل على اتخاذ هذه الخطوة بناءً على مجموعة من المؤشرات والدلائل على حاجتهم إلى ميزة مصرفية تساعدهم في إدارة معدلات إنفاقهم، وتشجعهم على الادخار والتوفير.

وأضاف أن خدمة إدارة المصاريف تعتبر قيمة مضافة في مسيرة التحوّل الرقمي والخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المتخصّصة، وهي مصمّمة لتمكين العملاء من اتخاذ قرارات مالية سليمة والتحكّم في مصاريفهم أكثر للتخطيط لمستقبلهم المالي بشكل أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي