No Script

تواصل استقطاب شريحة واسعة من العملاء

«موج» بنك الخليج... أول بطاقة استرداد نقدي لحامليها بالمنطقة

محمد تقي
محمد تقي
تصغير
تكبير

- محمد تقي: «موج» توافر للعملاء 5 في المئة استرداداً نقدياً على المشتريات محلياً ودولياً
- 25 في المئة خصومات بـ 550 مطعماً ومقهى و في المئة30 لدى 300 محل تجاري

تواصل بطاقة موج مسبقة الدفع من بنك الخليج، وهي الأولى من نوعها التي تقدم ميزة الاسترداد النقدي لحامليها في الشرق الأوسط، تقديم مزايا وخصومات حصرية للعملاء، إلى جانب استرداد نقدي يصل إلى 600 دينار سنوياً، ما يجعلها تستقطب شريحة واسعة منهم.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد تقي، إن تجربة العميل هي الشغل الشاغل في «الخليج»، الذي يسعى بشكل دائم لتقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكاراً، معرباً عن فخره بنهج البنك الاستباقي في تقديم كل ما يعود بالنفع على العملاء، وتقديم تجربة مصرفية مميزة وسهلة وسريعة، مع توفير أعلى مستويات الأمان وجودة الخدمة.

وأضاف تقي أن «الخليج» يحرص على الابتكار والتميز في جميع المنتجات والخدمات التي يوفرها للعملاء، ويعتبر الابتكار والتميز جزءاً لا يتجزأ من عملياته اليومية، واعداً الجميع بالمزيد من التطورات التي تقرّبه من تحقيق رؤيته ليكون بنك المستقبل.

وأشار إلى أن بطاقة «موج» الجديدة تقدم لحامليها خصومات حصرية في محلاتهم ومطاعمهم المفضلة، مع أكثر من 850 منفذاً في الكويت، ومنها خصومات تصل إلى 25 في المئة لدى أكثر من 550 مطعماً ومقهى في الكويت، وخصومات فورية تصل إلى 30 في المئة بأكثر من 300 محل تجاري في قطاعات الترفيه والسياحة والتجميل والصحة، مبيناً أن البطاقة مزودة بميزة الحماية من عمليات الاحتيال مع النظام الثلاثي الآمن الخاص بالبنك خلال عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت.

وأفاد تقي بأنه إلى جانب تجارب التسوق السريعة والمريحة، تقدم «موج» لحامليها تقنية الاتصال قريب المدى «NFC»، وتتيح إجراء المعاملات عند بُعد لعمليات الشراء، ما يوفر على العملاء عناء إدخالها وتمريرها عبر أجهزة نقاط البيع في كل مرة يقومون فيها بسداد قيمة مشترياتهم.

وذكر أنه تم تصميم «موج» لتكون مناسبة لاستخدام جميع أفراد العائلة والشباب، بحيث يمكن لرب الأسرة التحكم بالمبالغ المحولة للبطاقة، ومراقبة مصروفاتها، وهو ما يشجع العملاء الذين يستخدمون بطاقة السحب الآلي (K-net) الخاصة بهم لمشترياتهم في الجمعيات وللتسوق والمطاعم، على تحويل استخدامهم إليها للاسترداد النقدي والاستفادة من الاسترداد النقدي الذي يصل إلى 600 دينار سنوياً.

وكانت «موج» مسبقة الدفع للاسترداد النقدي قد حصلت على جائزة «البطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وأفريقيا»، من شركة «ماستركارد» العالمية، إذ توافر للعملاء استرداداً نقدياً يصل إلى 5 في المئة على جميع المشتريات محلياً ودولياً على مدار العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي