No Script

«International Finance» توّجته باللقب عن 2022

«حصالة»... تطبيق «وربة» الأميز للتوفير الرقمي بالسوق المحلي

الشعيل متسلماً الجائزة
الشعيل متسلماً الجائزة
تصغير
تكبير

- الشعيل: الجائزة تؤكد مكانة البنك الريادية في القطاع المصرفي الرقمي

نال بنك وربة جائزة أفضل تطبيق توفير رقمي (حصالة) في الكويت 2022، من «International Finance Magazine»، نتيجة إستراتيجيته الرقمية التي تطمح لتقديم حلول مصرفية رقمية، يكون فيها أقرب لعملائه، وتقديراً لما قدمه من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية المتصاعدة العام الماضي.

واعتمد تقييم المجلة أسلوباً تحليلياً عميقاً كمصدر إلكتروني يساعد القرّاء على فهم القوى المحرّكة للسوق بشكل أوفى، وتقدّم المجلة جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها، وتشكل مرجعاً أساسياً للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق، بما يعطيهم فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقّدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وقال مدير إدارة أول للفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، إن الجائزة تؤكد تطور منتجات «وربة» وخدماته المصرفية الرقمية وتبوأها مكانة ريادية في القطاع المصرفي الرقمي، وهو ما تظهره الإنجازات التي حققها خلال 2022، والتي تعكس مسار إستراتيجيته الرقمية.

وأضاف أن «وربة» تمكّن خلال هذه الفترة من طرح خدمات ومنتجات مصرفية رقمية، ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية، وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا التي تعد اليوم مطلباً أولاً للعملاء.

وذكر الشعيل أن البنك عمل خلال 2022 على تعزيز خدماته الرقمية والتي شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملائه، الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية، سواء عبر موقعه الإلكتروني، أو من خلال خدمات تطبيقه على الهواتف الذكية، لافتاً إلى أن ذلك ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وعدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة.

وشدد الشعيل على أن «وربة» يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه من منتجات وخدمات مصرفية رقمية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط حياتهم المتنوعة، موضحاً أنه نجح في تحقيق قفزات كبيرة بتقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزة في السوق المحلي.

وأوضح أن «الحصالة الرقمية» هي إحدى الخدمات الرقمية لمستخدمي تطبيق «وربة»، وهي عبارة عن نظام ادخار ذكي يساعد العميل على تحديد هدف الادخار وتحقيقه من خلال طرق ادخار مبتكرة أبرزها «الخردة» وهي طريقة لتحويل جميع الأفلاس المتوافرة في الحساب يومياً بشكل مباشر، بالإضافة إلى التحويل الآلي، وخيارات التعبئة وطرق أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي