No Script

للأفراد الذين يتقاضون 2500 دينار شهرياً أو رصيدهم بين 150 و350 ألفاً

«وربة» يُطلق «الصفوة بلس»... بمزايا نوعية

مساعد المزيد
مساعد المزيد
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة شريحة جديدة «الصفوة بلس» بمميزات جديدة، وخصائص تناسب احتياجات وأسلوب حياة الأفراد الذين يتقاضون رواتب شهرية 2500 دينار أو أكثر، أو لديهم رصيد إجمالي قدره بين 150 ألفاً إلى أقل من 350 ألف دينار.

وتقدم شريحة «الصفوة بلس» مزايا نوعية جديدة ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة، يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في البنك، مساعد المزيد، إن «وربة» يحرص على تصميم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء، وتقدم لهم الخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها، موضحاً أن الشريحة الجديدة تأتي معبرة عن طموحهم ومواكبة لتطلعاتهم.

وأضاف أن مبادرة «وربة» نحو تنويع المنتجات، والخدمات المصرفية، تأتي لتتناسب مع كل شرائح العملاء، ولتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة، وفق معايير وأساليب من حيث الجودة والدقة والسرعة.

وأشار المزيد إلى أن «وربة» يواصل نجاحه في ابتكار وسائل جديدة يعزز بها تجربة عملائه الاستثنائية من مختلف الشرائح، ويمنحهم قيمة مضافة تلائم نمط حياتهم، ويؤكد منهجه الذي يسعى من خلاله إلى التواصل مع عملائه وخدمتهم في أدق وأبسط الأمور، التي تمس حياتهم اليومية كشريك وليس مجرد مصرف أو مؤسسة مالية فقط.

وبين المزيد أن أهم المزايا التي سيتم تقديمها ضمن شريحة «الصفوة بلس»، وجود قسم خاص يخدم الشريحة من خلال مدير علاقات عملاء مخصص لمساعدة عملاء هذه الشريحة وتلبية متطلباتهم المصرفية، وزيادة حد السحب اليومي من أجهزة الصرف الآلي لغاية 3 آلاف دينار، وإصدار مجاني للسنة الأولى لبطاقة «World Mastercard» الائتمانية، وخدمات «وربة كونسيرج» (المساعد الشخصي)، والحصول على نسبة خاصة تنافسية على معاملات التمويل الشخصي ومنح العميل فترة سماح تصل لغاية 12 شهراً.

ولفت إلى أن بطاقة «الصفوة بلس» تتيح للعميل الدخول المجاني لأكثر من 25 قاعة انتظار في المطارات حول العالم، مع عروض عالمية من مطاعم، ومقاهٍ، وترفيه، عبر تطبيق «priceless Specials» على أنظمة (IOS / Android)، إضافةً إلى حساب «ممتاز» من «MyUS» مجاني للسنة الأولى.

وأفاد المزيد بأن «وربة» واصل خلال الفترة الماضية التركيز على شرائح العملاء المختلفة، وفق إستراتيجية واضحة تقوم على تقديم باقة من الخدمات والمزايا التي تناسب كل شريحة، منوهاً إلى أن شريحة «الصفوة بلس» تعتبر ركيزة من ركائز المستقبل، ويهدف البنك من خلالها إلى تطوير العلاقة بينه وبين العملاء من خلال برامج وقنوات اتصال خاصة تساهم في بناء ثقافة مصرفية متميزة وبناء ولاء مستمر معه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي