No Script

حقّقت 90 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها

أغنية شاكيرا «الانتقامية»... تحطّم الأرقام القياسية

شاكيرا
شاكيرا
تصغير
تكبير

حين يكون «الانتقام» من «قلب محروق»، تكون نتائجه غنائياً تحطيم الأرقام القياسية.

فقد حصدت الأغنية الأخيرة للمغنية الكولومبية شاكيرا، التي أطلقتها الخميس كفيديو كليب، 90 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» حتى مساء اليوم، وكان لافتاً أنها تسخر من نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي.

وفيما وصفت صحيفة «الغارديان» البريطانية الأغنية بـ«الفظة»، أشارت في تقرير نشرته إلى أن أرقام المشاهدات التي حققها الفيديو خلال 24 ساعة من طرحها، والتي بلغت 63 مليون مشاهدة، يجعلها الأغنية «اللاتينية» الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة.

وتعاونت شاكيرا في الأغنية الجديدة، التي تحدثت فيها عن «الاستبدال»، مع المنتج والدي جي الأرجنتيني الشهير بزاراب.

وفي أحد مقاطع الأغنية، تقول شاكيرا: «لقد أصبحت خارج دوريك، وهذا يفسر لماذا أنت مع شخص على شاكلتك». وفي مقطع آخر «لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل»... «وعندما كنت أحتاجك، كنت تعطيني أسوأ ما فيك».

ومن ضمن كلمات الأغنية، تقارن شاكيرا تارة بين السيارات وأن بيكيه استبدل الطراز الخاص به بنوع أقل، أو استغنى عن ساعته ليستخدم نوعاً آخر من الساعات اعتبرته أنه أقل مستوى.

وكان الانفصال وقع بين شاكيرا وبيكيه العام الماضي، بعد ارتباط دام نحو 12 عاماً، وأنجبا طفلين، ولا يزال الاثنان يخوضان نزاعاً قضائياً، وذلك بعدما اكتشفت المغنية ما قالت إنها خيانة من جانب بيكيه. وبعد الانفصال، دخل بيكيه (35 عاماً) الذي كان يلعب في صفوف برشلونة، في علاقة مع فتاة تبلغ من العمر (23 عاماً)، تدعى كارلا شيا مارتي، كما ذكرت تقارير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي