No Script

حصل على المركز الأول في قائمة الأكثر قوة من «MotorTrend»

الرئيس التنفيذي للمجموعة في «هيونداي»... شخصية العام

 أويسون تشونغ
أويسون تشونغ
تصغير
تكبير

كُرّم الرئيس التنفيذي لمجموعة «هيونداي موتور»، أويسون تشونغ، بجائزة شخصية العام من مجلة «MotorTrend»، بعد حصوله على المركز الأول في قائمة الشخصيات الأكثر قوة ونفوذاً لعام 2023 التابعة للمجلة، التي تصنّف أكثر من 50 شخصاً من أصحاب النفوذ في مجال السيارات العالمية كل عام.

وصعد تشونغ خلال السنوات الخمس الماضية تدريجياً من ظهوره الأول في قائمة الشخصيات الأكثر قوة ونفوذاً في المركز 12 في عام 2018 إلى المركز الخامس عام 2022، ليصل الآن إلى الصدارة عام 2023.

واختارت «موتور ترند» تشونغ شخصية العام عن قيادة «هيونداي موتور» لعصر جديد، وسُلط الضوء على المستوى الاستثنائي للمركبات التي تم تطويرها تحت إشرافه، إذ ذكرت المجلة أن السيارات القادمة من «هيونداي موتور» تتميز بتصميمها اللافت للأنظار، وجودتها وشموليتها الذكية وقيمتها الجيدة، لتثبت بشكل متزايد صعوبة التغلب عليها.

وتأتي هذه الإشادة النقدية الأخيرة عقب انتشار جوائز «موتور تريند» لموديلات المجموعة، والتي شملت «جينيسيس G90» التي تمت الإشادة بها باعتبارها السيارة الإعلامية للعلامة التجارية لعام 2023.

وحصلت «هيونداي أيونيك 5» على جائزة المركبات متعددة الاستعمالات في 2023، في حين حصلت «جينيسيس GV70» و«كيا تيلورايد» على درجات شرف مماثلة، إذ أكدت «موتور ترند» سعي «هيونداي» و«جينيسيس» و«كيا» وراء تحقيق أداء استثنائي.

وأكد تشونغ في حديثه في وقت سابق من شهر يناير، في اجتماع مجلس المدينة للعام الجديد في مركز ناميانغ للبحث والتطوير التابع للمجموعة، التزامه المستمر بنجاح المجموعة، وحث الجميع على عدم ادخار أي جهد لضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات الممكنة للعملاء.

وأكد تشونغ أنه يجب التصدي للتحديات بالتحلي بالثقة، وأنه يجب أن تؤدي النتائج الإيجابية إلى ثقة أقوىن، مشيراً إلى أنه لا يوجد منتج رائع أو تقنية كاملة من دون ثقة العملاء.

وأضاف «الجودة هي أولوية بالنسبة لنا بدءاً من تخطيط المنتج إلى التصميم، والإنتاج، والمبيعات، وصيانة ما بعد البيع، ويجب على جميع الفرق والموظفين وضع الجودة والعميل كأولوية قصوى، ويجب علينا أن نذهب إلى أبعد الحدود لكسب احترام وولاء عملائنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي