No Script

ضمن دعمه «لنكن على دراية» مع «المركزي» و«المصارف»

«الخليج»: 2023... عام التوفير

نجلاء العيسى
نجلاء العيسى
تصغير
تكبير

باشر بنك الخليج في حث وتوعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية التوفير، مطلقاً على 2023 عام التوفير، في إطار الدور الرئيسي الذي يقوم به، للعام الثالث على التوالي في دعم حملة «لنكن على دراية» التي يشرف عليها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت.

ويعتزم البنك التركيز خلال العام الجاري على إطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات النوعية، التي تصب في هذا الاتجاه، فضلاً عن التعريف بالعديد من القنوات والمنتجات، التي يوفرها لمساعدة العملاء على تبني هذا التوجه.

وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية لإدارة التسويق في البنك، نجلاء العيسى، إن التوفير خيار وقرار وهو السبيل للتغلب على أهواء الجميع وتحقيق الأحلام، مضيفة «ليس من المهم كيف نبدأ وبكم نبدأ، بل المهم أن نبدأ بالتوفير، من أجل كل ما ينتظرنا من فرص وما قد يستجد من طموحات».

وتابعت أن كل الأشياء تبدأ صغيرة وتكبر بالمثابرة، والصبر، والأمل، والعزيمة، ولكن حين يأتي موعد قطف الثمار، يشعر الجميع بأن الجهد لم يذهب سدى، فالتوفير سعادة، واطمئنان وراحة بال، به يمكنهم الاستعداد لما يحمله المستقبل من تحديات، لا يدركون صعوبتها لخوض غمارها.

وأفادت «يمكننا معاً في عام التوفير 2023 أن نزرع الأمل بالقوة والمثابرة كي ندرك تلك القوة التي نختزنها، للمضي قدماً وتحقيق الأحلام، فرحلة المليون تبدأ بدينار واحد».

وذكرت أن البنك أطلق رزنامة 2023 تحت شعار «معاكم دوم في عام التوفير 2023»، والتي تم تبويبها بحيث يحمل كل شهر من شهور السنة قيمة معينة تتعلق بالتوفير، مثل المثابرة والاستقلالية والأمل والقرار والاختيار وغيرها.

وأشارت العيسى إلى أن «الخليج» يوفر لعملائه خدمات ومنتجات مختلفة تساعدهم على التوفير وتحقيق عوائد عالية، سواء من خلال الفوز بالسحوبات السنوية العديدة أو جني العوائد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي