No Script

«الوطني» يطلق «كن-تنيو» لتطوير مشاريع الشباب

تصغير
تكبير

أطلق بنك الكويت الوطني برنامج «كن-تنيو» لدعم وتطوير مشاريع الشباب، بالتعاون مع مؤسسة لوياك التطوعية وجامعة «بابسون» الأميركية لريادة الأعمال، خلال الحفل الذي نظّمه في مقره الرئيسي، بحضور منتسبي البرنامج والمدربين والمحاضرين والرعاة وفريق العلاقات العامة في البنك وكل القائمين على البرنامج.

ويهدف البرنامج إلى دعم الشباب من 17 إلى 30 عاماً من خلال تحفيزهم وإتاحة الفرصة أمامهم للابتكار والإبداع، وتطوير أفكارهم وبلورتها من مجرد أفكار إلى مشاريع يمكن تنفيذها على أرض الواقع تعود بالنفع على المجتمع.

ويتضمن البرنامج الذي يمتد لسبعة أسابيع جلسات تدريب ونقاشات ومحاضرات وورش عمل، بمساعدة قياديين من «الوطني»، وخبراء من الشركات والمؤسسات المشاركة الذين قدموا التدريب والخبرة والمشورة اللازمة للمشاريع المتنافسة ما ساهم في تطوير أفكار المشاركين، وأبرزهم البروفيسور، فيليب كيم الخبير في مجال ريادة الأعمال من كلية بابسون الأميركية، الذي سينظم العديد من المحاضرات والنقاشات.

وقالت مسؤول أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، جوان العبدالجليل، إن «الوطني» يسعى إلى استغلال علاقاته الوثيقة مع المؤسسات الرائدة في كل المجالات وعلى رأسها «لوياك»، لتوفير كل الدعم للشباب من خلال توفير الفرص التدريبية التي تمكنهم من المشاركة في البرامج التنموية والمشاريع التدريبية والتطوعية.

وأضافت العبدالجليل «شراكتنا مع (لوياك) استراتيجية ونسعى معاً إلى دعم الشباب في الاستعداد لمستقبل مهني متميز وتحقيق طموحاتهم، من خلال صقل مهاراتهم وإثراء خبراتهم حتى يصبحوا رواداً في مجال الاقتصاد والأعمال ويحققوا أقصى استفادة مما نقدمه من برامج تدريبية».

وأكدت العبدالجليل أن البرنامج ينسجم مع إستراتيجية «الوطني» التي تهدف إلى دعم الشباب، وتعزيز ما يستحقونه من فرص للانطلاق نحو آفاق أوسع، من خلال دعم مشاريعهم التي توافر حلولاً عملية لبعض مشاكل المجتمع، سواء البيئية أو الصحية أو التعليمية وغيرها من الشؤون المجتمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي