No Script

«الاستثمارات الوطنية» صانع سوق ثانٍ على سهم «دلقان»

محمد المطيري
محمد المطيري
تصغير
تكبير

أبرمت شركة دلقان العقارية، اتفاقية صانع سوق ثانٍ مع شركة الاستثمارات الوطنية، الخاصة بخدمات صناعة السوق على سهمها في تداولات البورصة خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة «دلقان العقارية»، المهندس محمد المطيري، أن التعاون الجديد مع «الاستثمارات الوطنية»، كصانع سوق ثانٍ على أسهم الشركة بعد تعاقدها في العام الماضي مع شركة ثروة الاستثمار كصانع سوق أول لسهمها، يدعم النمو الثابت والمستقر لسهمها، ويأتي في إطار خطتها للنهوض بعملياتها التشغيلية محلياً بالتوازي مع تعزيز ثقة المساهمين بأدائها، ومنحهم صورة واضحة لاستثماراتهم.

وأشار إلى المكانة المميزة التي تتمتع بها «الاستثمارات الوطنية»، التي تعد إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الكويت، والتي تلعب دوراً فعالاً وحيوياً للغاية في مختلف القطاعات في الأسواق المحلية، الخليجية والعالمية.

ولفت إلى تميز الشركة بقاعدة كبيرة ومتنوعة من المساهمين من نخبة المؤسسات الكويتية وأصحاب الملاءة المالية، منوهاً إلى أن «دلقان» ركزت جهودها بصورة متواصلة في الفترة الأخيرة على تنمية أصولها الثابتة، واتخذت العديد من الخطوات في العام الماضي لتطوير أدائها وتحقيق رؤيتها المستقبلية المتمثلة في تقديم خدمات متكاملة في القطاع العقاري، والمساهمة بالارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتها.

وشدد على أهمية صانع السوق للتداول لأسباب عدة، وأبرزها تخفيض المخاطر المتعلقة بالسيولة، والمساهمة في إيجاد سعر عادل لأسهم الشركة، مؤكداً التزام «دلقان» بتحقيق أرباح مستدامة لمساهميها وشركائها، عبر اعتماد خطط وأساليب تعزز الثقة والشفافية البناءة مع المستثمرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي