No Script

أيمن المطيري: نسعى لتعزيز شراكاتنا الإسراتيجية بما يخدم العمل المصرفي

«وربة» يدعم أنشطة «المحللين الماليين المعتمدين»

المطيري وأبوتلف يتبادلان الاتفاقية
المطيري وأبوتلف يتبادلان الاتفاقية
تصغير
تكبير

وقّع بنك وربة اتفاقية شراكة إستراتيجية مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت، بهدف رعاية أنشطتها خلال عام 2023، ودعماً لأنشطتها الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى الندوات المالية والمؤتمرات التي تهدف إلى تطوير وتنمية القطاع المصرفي والاستثماري في الكويت.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، إن هذه الشراكة هي بداية العمل المشترك بين الجمعيات المتخصصة في مجال الاقتصاد، والمرتبطة بشكل جذري بالقطاع المصرفي، مضيفاً أن «وربة» يسعى إلى تعزيز شراكاته الإستراتيجية في جميع القطاعات وعلى جميع الصعد التي تخدم وتعزز العمل المصرفي.

وأوضح المطيري أن جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت، تتمتع بطاقات شبابية كويتية وبخبرات متمرسة في مجال القطاع المصرفي والمالي، مشيراً إلى أن مجلس إدارتها يتمتع بكفاءات من حملة الشهادات العليا، والتي تساهم بتطوير القطاع المصرفي، والاعتماد على الكفاءات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

بدورها، أعربت رئيسة جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت أمينة أبوتلف، عن سعادتها بهذه الشراكة الإستراتيجية مع أحد أكثر البنوك نمواً في الكويت، مؤكدة أن «وربة» يعتبر من أكثر البنوك دعماً للأعمال الشبابية خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت أبوتلف إلى أن هذه الشراكة ستكون على مدار 2023.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي