No Script

إقبال كبير على المشاركة في منافسات «BOUBYAN E- CUP» لـ «فيفا 2023»

تصغير
تكبير

ينظّم بنك بوبيان بطولة «BOUBYAN E- CUP» للعبة فيفا 2023، وسط إقبال كثيف منذ الإعلان عن إطلاقها، وفتح باب التسجيل للشباب من العملاء وغيرهم فوق 16 عاماً، ما يؤكد التفاعل مع فعالياته، لا سيما التي تستقطب الشباب.

وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، وليد الصقعبي، إن تنظيم البطولة يأتي في إطار حرص «بوبيان» على تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتماشى من توجهات مختلف الشرائح في المجتمع، وفي المقدمة الشباب.

وأضاف أن فعاليات بطولة «Boubyan E-Cup» ستقام هذه المرة على مرحلتين، إذ ستُجرى المنافسات الأولية والتصفيات بنظام «الأونلاين» من 22 حتى 26 يناير الجاري، بينما يتم إجراء المباريات النهائية بين المؤهلين بصورة فعلية في مركز الحمراء للتسوق 27 و28 يناير.

وأوضح أن البنك خصص جوائز قيّمة لفائزي المراكز الثلاثة الأولى، لتصبح الأكبر على مستوى الكويت، إذ سيحصل الفائز الأول على 1000 دينار، والثاني على 750 ديناراً، والثالث على 500 دينار.

وأشار إلى أن أبرز ما يميز البطولة، أنها تُعد الأكبر والمعتمدة في الكويت من قِبل اللجنة الأولمبية الكويتية، مبيناً أن الفائز بالمركز الأول سيحظى بفرصة المشاركة في المنتخب الكويتي للألعاب الإلكترونية، متابعاً أن ما شهده «بوبيان» من تسجيل وصل إلى ما يزيد على 400 مشاركة، يُعزز نجاحه في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة لا سيما الشباب منهم. وذكر الصقعبي أن المشاركة في البطولة مفتوحة لجميع الشباب من الذكور مـن 16 عاماً وما فوق، سواء كانوا عملاء للبنك أو غيرهم، دون وجود حد أقصى لعدد المشاركين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي