No Script

تشافي: لم نفز بشيء بعد


عثمان ديمبيلي متخطياً رينيلدو ماندافا 	(رويترز)
عثمان ديمبيلي متخطياً رينيلدو ماندافا (رويترز)
تصغير
تكبير

أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، أنه لم يفز بشيء بعد، إثر حسم فريقه المواجهة الصعبة مع مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف الفرنسي عثمان ديمبيلي (22)، في المرحلة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستفاد النادي الكاتالوني من سقوط ريال مدريد أمام فياريال 1-2، ليفض شراكة الصدارة ويبتعد عنه بفارق 3 نقاط (41 مقابل 38)، فيما تجمد رصيد «أتلتيكو» عند 27 في المركز الخامس.

وبعد المباراة، قال تشافي: «أنا سعيد للغاية، إنه فوز مهم، لكننا لم نفز بشيء بعد. نتفوّق بثلاث نقاط على ريال مدريد والأفضلية على أتلتيكو كبيرة».

ووصف تشافي المواجهة بـ «الصعبة»، واعتبر أن الفوز «كان ضرورياً».

وأضاف: «كنا نعاني من غيابات مهمة، من دون (البولندي روبرت) ليفاندوفسكي وخوردي ألبا، لكننا في النهاية نجحنا في الفوز بمباراة صعبة، لقد جعلنا أتلتيكو يعاني، خصوصاً في الشوط الثاني».

من جهته، قال مدرب «أتلتيكو»، الأرجنتيني دييغو سيميوني: «افتقدنا لأهم عنصر طوال الدقائق الـ70 التي استحوذنا فيها على الكرة، وهو الهدف. حظينا بـ20 فرصة للتسديد، منها 6 أو 7 أو 8 على المرمى، إضافة لكرة (الفرنسي أنطوان) غريزمان»، حيث تصدّى مدافع برشلونة، الأوروغوياني رونالد أراوخو لتسديدته من على خط المرمى في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

من ناحية ثانية، سيغيب لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني والمدافع النمسوي دافيد ألابا عن «ريال» في الكأس «السوبر» الإسبانية، التي تستضيفها الرياض الاسبوع الجاري، بسبب الإصابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي