No Script

الأربش: «الأهلي» يجذب المواهب ويساعدها بالارتقاء في السلم الوظيفي

الأربش وفريق البنك في المعرض
الأربش وفريق البنك في المعرض
تصغير
تكبير

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض وظيفتي، لتشجيع القوى العاملة في الكويت وتحديداً الشباب الكويتي على اختيار القطاع الخاص كوجهة لتعزيز وتطوير مستقبلهم الوظيفي.

وجاءت المشاركة في المعرض لأنه يعكس بوضوح التوجه المستمر في تطبيق رؤية البنك، لاستقطاب الكوادر الوطنية والوقوف بجانب الشباب الكويتي، ومساعدتهم لتعزيز مستقبلهم الوظيفي من خلال توفير الفرص الوظيفية المناسبة والمميزة لهم، وتحقيق أحلامهم والنمو في القطاع الخاص والمصرفي تحديداً.

وأعربت مدير عام إدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك، أفراح الأربش، عن سعادتها بالمشاركة في «وظيفتي» الذي يعتبر فرصة استثنائية للالتقاء بالكوادر الوطنية الشابة التي ستقود المشهد الاقتصادي في الكويت مستقبلاً.

وقالت إن دعم المواهب الشابة الوطنية يعتبر محوراً أساسياً من ضمن رؤية البنك المستقبلية، مؤكدة أن «الأهلي» سيحرص على جذب وتوظيف هذه المواهب ومساعدتها لتطوير مسيرتها والارتقاء في السلم الوظيفي وصولاً الى أعلى المراكز القيادية فيه مستقبلاً.

وأضافت الأربش أن مثل هذه الفعاليات تساعد على تحفيز عملية التغييرالإيجابي في المجتمع، من خلال تسهيل تحول القطاع الخاص إلى بيئة جاذبة للطاقات الشابة وتوفير فرص عمل أكثر مستقبلاً.

وأوضحت أن «الأهلي» يوفر بيئة العمل المثالية لانطلاق المسيرة الوظيفية لحديثي التخرج، لأن بيئة العمل لدينا تتميز بالشفافية، ولأنه يحرص على إتاحة فرص أكبر للنمو والتطوير الوظيفي للموظفين الأكفاء، وتوفير برامج تدريب متخصصة لمساعدة وتأهيل موظفيه على تطوير مهاراتهم لتواكب سوق العمل بشكل أفضل ومنحهم ميزة تنافسية أكبر في مجالاتهم.

وأكدت الأربش حرص «الأهلي» على أن تكون سياسة التوظيف لديه، مبنية على خطط طويلة المدى يعمل من خلالها على توجيه موظفيه، نحو مسار وظيفي داعم لخلق قيادات مستقبلية ضمن الجيل المقبل من المصرفيين المحترفين، لافتة إلى أنه يتبع نهجاً شاملاً يهدف إلى توفير أعلى قدر من المهارات الفنية المصرفية، والتكنولوجية، في إطار من الاستدامة والمعايير المهنية العالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي