No Script

لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة وباقة «الذهبي»

«الوطني» يقدّم تذاكر سفر لإسطنبول عند التسجيل بـ «Q’go كونسيرج»

تصغير
تكبير

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه من خلال مجموعة استثنائية من السحوبات والجوائز على مدار العام، ويجري سحباً على تذاكر سفر إلى إسطنبول للعملاء المسجلين في خدمة المساعدة الشخصية «Q’go كونسيرج».

وكان «الوطني» قد أضاف «Q’go كونسيرج» مزوّداً لخدمة الكونسيرج الحصرية المتميزة، إذ يمكن للعملاء المؤهلين الدخول إلى السحب تلقائياً عند التسجيل في الخدمة من خلال الاتصال المباشر أو عبر رسالة واتساب على الرقم (1888125).

ويتوافر العرض لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، وعملاء الخدمات المصرفية المميزة، وعملاء باقة الذهبي، ويستمر حتى نهاية شهر يناير، على أن يتم الإعلان عن الرابحين في بداية شهر فبراير المقبل، بحيث يمنح «الوطني» كل فائز تذكرتي سفر إلى إسطنبول صالحة لمدة 6 أشهر.

وقال رئيس شرائح العملاء في البنك، محمد أكرم هاشم، إن «الوطني» يعمل باستمرار على توفير أفضل الخدمات لعملائه، ويسعى إلى إثراء التجربة المصرفية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، من خلال مكافآت مميزة وعروض حصرية تجعله الأقرب لهم وتضمن الحفاظ على راحتهم.

وأضاف أن البنك يتواصل باستمرار مع عملائه، للتعرف على تطلعاتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال خدمات مصرفية مبتكرة، تتماشى مع أسلوب حياتهم وتمنحهم تجربة مصرفية أكثر ثراءً.

وأكد هاشم أن الخدمات التي تتضمنها خدمة «الكونسيرج» تعكس إلمام البنك باحتياجات العملاء وتطلعاتهم، والتي يتعرف عليها عن طريق العديد من قنوات الاتصال والأدوات التحليلية المتطورة، وتؤكد حرصه على تحقيق مزيد من الرفاهية ومنحهم تجربة مصرفية استثنائية.

وذكر أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من خدمات الكونسيرج الممتازة، مثل توصيل المبالغ النقدية، وتوصيل المستندات، وخدمات المراسل، وتقديم وتجديد المستندات الحكومية، وخدمة الليموزين، وصيانة وتسليم السيارة، والمساعدة في الحصول على التأشيرة، وتسليم تأمين السيارة والسفر، وغيرها.

خدمات حصرية

ويُقدّم «الوطني» لعملائه للخدمات المصرفية الممتازة مجموعة حصرية من الخدمات، بما في ذلك مدير علاقات عملاء مخصص لهم، ومسؤول حساب مصرفي شخصي لعملاء الذهبي يهتم بجميع احتياجاتهم المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي