No Script

البنك اختتم مشاركته في «وظيفتي»

الرحماني: 80 في المئة كوادر «بوبيان» الوطنية من إجمالي عمالته

تصغير
تكبير

أفاد بنك بوبيان باستمرار خططه لتطوير كوادره البشرية الوطنية، ومنحها المزيد من الفرص نحو الإبداع والابتكار، والقدرة على التطور، بما ينعكس إيجاباً على بيئة العمل الداخلية وخلق الأجواء التي تنعكس على خدمة العملاء.

وأعرب المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك، خالد الرحماني، عن سعادته بالمشاركة في معرض «وظيفتي» للتوظيف الذي نُظّم في قاعة «أرينا 360 مول»، بحضور وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، وعضو مجلس الأمة عبدالله المضف، والذي يعتبر الأكبر على مستوى الكويت لتوظيف الكفاءات الوطنية من الكوادر الشابة في كل المجالات، تعزيزاً لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية وتشجيعها على الانخراط في القطاع الخاص.

وقال الرحماني إن «بوبيان» يملك أعلى نسبة من الكوادر الوطنية في مختلف الإدارات، والتي تجاوزت الـ80 في المئة من إجمالي العمالة، مشيراً إلى أنه أعلى مؤسسات القطاع الخاص في تطوير الكوادر الوطنية، ومنوهاً إلى أن دعم الشباب الكويتي يعتبر جزءاً من مسؤوليته المجتمعية لتحقيق إستراتيجيته للاستدامة.

وأضاف أن المشاركة في المعرض جاءت ضمن مساعي البنك المستمرة للتواصل مع حديثي التخرّج من مختلف التخصّصات، لاستقطاب الكفاءات الشابة بما يواكب متطلبات الصناعة المصرفية الحالية.

وأوضح الرحماني أن «بوبيان» يسعى من خلال مشاركته في مثل هذه المعارض الوظيفية، إلى التواصل مع الخرّيجين الذين أثبتوا تمتعهم بقدرات إبدعية وبأفكار مبتكرة جديدة تُساعد على نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب، واستقطاب الكفاءات للعمل فيه تعزيزاً للنمو ببيئة العمل بشكل متسارع وصولاً إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات محلياً وإقليمياً.

وأكد ضرورة تنظيم مثل هذه الفعاليات لما تمثله من أهمية باعتبارها قناة تواصل مباشر ومنصة، تتيح للمؤسسات والباحثين عن عمل، التعرف على الكفاءات ومهارات الكوادر الوطنية لصقل مهاراتهم واستقطابهم، ولاطلاع على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة بما يتناسب مع كفاءاتهم.

وأضاف الرحماني أن المبادرات الوظيفية تُشكل جزءاً من قيم «بوبيان»، واهتمامه الدائم بموظفيه و صقل مهارات المعينين حديثاً، من خلال برنامج تدريبي مخصص ليكونوا بمثابة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة، ومؤهلين لدعم طموحاته في نموه الإستراتيجي، من منطلق إيمانه بتطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين.

ونوه إلى اكتساب الفعاليات أهميتها نظراً لما تتمتع به من دور مُؤثر وفعال في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص، وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في البناء والتطوير، بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم، ولا سيما في القطاع المصرفي، مؤكداً أهمية التدريب ومنح الموارد البشرية الفرص اللازمة لزيادة خبراتها في مختلف قطاعات وإدارات البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي