No Script

مولر يدحض إشاعات الاعتزال دولياً: متاح دائماً مع منتخب ألمانيا

مولر
مولر
تصغير
تكبير

دحّض توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ وألمانيا، الإشاعات في شأن اعتزال دولي وشيك، قائلاً إنه «متاح دائماً» للمنتخب الوطني.

وصرح صانع الألعاب والمهاجم، اليوم الاثنين، «ما دمت لاعب كرة قدم محترف، سأكون دائماً متاحاً للمنتخب الوطني إذا احتاج إلي».

وتابع «متى، أين وكيف، بالطبع الأمر متروك للمدرب».

وكان مولر (33 عاماً) أعلن بعد خروج ألمانيا المخيب من دور المجموعات في نهائيات قطر للمونديال الثاني توالياً أنه سيأخذ بعض الوقت للتفكير في مستقبله.

ومباشرة بعد خروج «المانشافت» من النهائيات، قال مولر من أرض الملعب «كل ما فعلته، يمكنكم التأكد أنني فعلته بحب»، مما أدى إلى تكهنات في شأن إعلان اعتزاله دولياً.

لكن في حديثه اليوم الاثنين من معسكر بايرن ميونيخ الشتوي في قطر، قال مولر إنه كان «متأثراً بعد المباراة وفكرت وناقشت الاعتزال مع مدرب ألمانيا هانزي فليك».

وأكد مولر الذي خاض 121 مباراة رسمية مع ألمانيا وتوج بكأس العالم 2014، أنه يتطلع إلى مساعدة الفريق في العودة إلى قمة كرة القدم الدولية «يجب علينا أن ننجح مرة أخرى وسنفعل ذلك».

وتابع «لا يتعلق الأمر بلاعبين معينين.. المدرب لديه العديد من الخيارات.. هناك العديد من اللاعبين الشباب. أنا هادئ لكنني مستعد تماماً إذا احتاج المدرب إليّ».

وبدأ مولر في خط الهجوم في مباريات ألمانيا الثلاث في مونديال قطر، لكنه لم يتمكن من إضافة الى أهدافه الـ10 في كأس العالم.

ولم يتمكن الفائز بالحذاء الذهبي لمونديال 2010 (5 أهداف) من هز الشباك في كأس العالم منذ أن سجل في فوز ألمانيا التاريخي 7-1 على البرازيل المضيفة في نصف نهائي مونديال 2014.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي