No Script

البنك قدّم فرصه في «وظيفتي» رقمياً من دون أوراق

الشربيني: «برقان» ملتزم بدعم وتطوير الكوادر والكفاءات الوطنية الشابة

ممثلو البنك في المعرض
ممثلو البنك في المعرض
تصغير
تكبير

شارك بنك برقان في معرض «وظيفتي»، الذي تم تنظيمه في «الأرينا مول 360»، كمبادرة مهمة يفتتح بها العام الجديد، تأكيداً لدوره القيادي في دعم وتطوير الموارد البشرية الكويتية، والارتقاء بمستقبل الكفاءات الوطنية الواعدة.

وشهد «وظيفتي» مشاركة لافتة وغير مسبوقة، كأكبر تجمّع وظيفي في البلاد، من أبرز وأهم الشركات والمؤسسات والعلامات التجارية في الكويت، والتي قدّمت للمشاركين الباحثين عن فرص عمل حقيقية، تجربة فريدة للتعرف على سوق العمل والفرص السانحة فيه، مع تنظيم ورش عمل لمجموعة كبيرة من المتخصّصين بالتوظيف وعلاقات العمل وبيئات الاتصال العملي.

وقام البنك في خطوة مميّزة تعكس التزامه بمسؤولياته تجاه الاستدامة وأساسيات البيئة والمجتمع والحوكمة (ESG)، بإنجاز عمليات وطلبات التوظيف في جناحه بشكل رقمي بالكامل ومن دون أي أوراق.

وتم توزيع هدايا خاصة على زوّار جناح البنك، تضمّنت شتلات ترمز إلى النمو وتفاني «برقان» في تحقيق الاستدامة، وتدعو إلى الوعي البيئي، مع تسليط الضوء على «سدرة برقان» المبادرة التي تمثّل فلسفته الشاملة والهادفة إلى الاحتفاء بالمواهب الكويتية، ورعايتها ودعمها، بمن في ذلك العملاء، والموظفون والرواد في شتى المجالات وكل أفراد المجتمع.

وأشادت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة هالة الشربيني، بمشاركة «برقان» في هذا الحدث الضخم، قائلة إنه جدّد في المعرض التزامه بمسيرته في دعم وتطوير الكوادر والكفاءات الوطنية الشابة.

وقالت إنه لطالما كان «برقان» سبّاقاً ورائداً في هذا المجال، وحريصاً بشكل كبير وأساسي على توفير الفرص العملية المناسبة للشباب الكويتي الطموح، إيماناً منه بأهمية المخرجات التعليمية المحلية، وتطبيقاً لإستراتيجيته الرامية إلى الاستثمار المستدام في رأس المال البشري.

من جهته، أكّد مدير أول للتوظيف في البنك برقان، عبدالوهاب عبدالرحيم، أن «برقان» لا يدّخر جهداً في مجال تعزيز الكوادر الوطنية، من خلال المبادرة والمشاركة في كل المعارض والفعاليات التي تسهم في تطويرها.

وقال إن «برقان» يواصل مشاركته في جميع الأنشطة والمبادرات التي ترتقي بالشباب، وتعمل على خلق بيئة توظيف صحية، لافتاً إلى أن هذا المعرض شكل فرصة رائعة لهم وهم على مشارف الانطلاق في حياتهم العملية لاستكشاف سوق العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي