No Script

«ديليفرو» تفاجئ روّاد المخيمات

سيارة دفع رباعي فاجأت رواد المخيمات من «ديليفرو»
سيارة دفع رباعي فاجأت رواد المخيمات من «ديليفرو»
تصغير
تكبير

نظمت «ديليفرو» بالتعاون مع شركائها في ملحمة «ديستركت»، و«في المئة أرابيكا»، و«86»، مفاجأة لعدد من رواد المخيمات، وأوصلت لهم الأطعمة والمشروبات اللذيذة من خلال سيارة دفع رباعي صُمّمت خصيصاً لمفاجأتهم في الصبية، مع عودة أفضل مواسم السنة في الكويت، وتوجه محبي التخييم إلى البر.

وقالت المديرة العامة في «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني، إن «فصل الشتاء هو من أفضل فصول السنة في الكويت، ينتظره الجميع للاستمتاع بالأنشطة الخارجية والكشتات والتخييم.

وبالطبع نحن موجودون لخدمتهم في هذه المناسبات، ونحرص مع شركائنا من المطاعم، على توفير جميع الأغذية والمشروبات التي تتطلبها مثل هذه المناسبات، سواء كان ذلك سندويشات شهية، أو أطعمة متبلة جاهزة للشوي لتضمن لهم الاستمتاع في هذا الموسم»، لافتة إلى استمتاع العملاء بصنع مجموعات متنوعة من البرغر والسندويشات فوق الفحم في المخيم، بالإضافة إلى شرب القهوة المفضلة لديهم مع الحلوى.

من جهته، قال عبدالله الفضالة من ملحمة «ديستركت»، إنها كانت تجربة رائعة لجميع المشاركين، وإن رؤية السعادة والامتنان في وجوه العملاء بالمبادرة مع «ديليفرو» يلهم الملحمة لإطلاق مفاجآت مماثلة في المستقبل.

ويأتي ذلك في وقت تفاجئ «ديليفرو» العملاء باستمرار بالأنشطة الممتعة والفريدة من نوعها، وتقدم لهم الأطعمة والوجبات الخفيفة المفضلة لديهم بغض النظر عن مكان وجودهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي