No Script

«الوطني» ضاعف الجائزة الأسبوعية والكبرى للحساب 4 مرات

جوائز «الجوهرة»... 4.925 مليون دينار سنوياً

تصغير
تكبير

- العثمان: هدف «الوطني» دائماً أن يكون عملاؤه الأكثر تميزاً
- 20 ألف دينار الجائزة الأسبوعية... والكبرى مليون دينار 3 مرات سنوياً
- عملاء «الوطني» اعتادوا أن نصنع الفارق في حياتهم اليومية
- ملتزمون بتقديم تجربة شاملة للعملاء لا تخلو من المكافآت الاستثنائية
- «الجوهرة» أحد ركائز التزام البنك بترسيخ الادخار وتعزيز الشمول المالي

رفع بنك الكويت الوطني قيمة جوائز سحوبات حساب الجوهرة على مدار العام بأكثر من الضعف، لتصبح قيمة جائزة السحب الأسبوعي 20 ألف دينار، بينما ضاعف قيمة الجائزة الكبرى 4 مرات لتصل إلى مليون دينار يتم السحب عليها 3 مرات سنوياً، حرصاً منه على حصول عملائه على تجربة استثنائية تلبي طموحاتهم وتجعلهم الأكثر تميزاً.

ويبدأ «الوطني» تقديم الجوائز بقيمتها الجديدة بعد التعديل بدايةً من سحوبات «الجوهرة» في العام 2023، على أن يتم إعلان أسماء الرابحين بالجائزة على كل القنوات الإلكترونية المعتادة التي يُعلن عليها أسماءهم.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن هدف «الوطني» دائماً أن يكون العملاء لديه الأكثر تميزاً على صعيد كل ما يقدمه من خدمات وحلول ومكافآت، لافتاً إلى زيادة قيمة جوائز حساب «الجوهرة» بأكثر من الضعف لتصبح الأكبر في الكويت، وليصبح معها الرابحون من العملاء من المليونيرات.

وأضاف العثمان أن عملاء «الوطني» اعتادوا أن يصنع البنك الفارق في حياتهم اليومية بما يقدمه من خدمات وحلول دفع، مبيناً أن الجوائز الجديدة لحساب «الجوهرة» تأتي في إطار سعيه لصنع الفارق في حاضر ومستقبل زبائنه وعائلاتهم.

وأكد التزام «الوطني» بتقديم تجربة شاملة للعملاء لا تخلو من المكافآت الاستثنائية على مدار العام، وتقديمها لكل الشرائح، بما يتناسب مع تطلعاتهم المختلفة التي يحرص على التعرف عليها من خلال التواصل الدائم معهم باستمرار، وباستخدام العديد من القنوات الإلكترونية وغيرها.

وأفاد العثمان بأنه إلى جانب أن حساب «الجوهرة» هو أحد أبرز منتجات «الوطني» لمكافأة العملاء، فإنه يبقى أيضاً أحد ركائز التزام البنك بأداء مسؤوليته تجاه المجتمع، بما يخص استهدافه ترسيخ ثقافة الادخار وسعيه لتعزيز الشمول المالي.

سحوبات إلكترونية

وتتم كل سحوبات «الجوهرة» إلكترونياً بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة «ديلويت» العالمية، في إطار تعاون «الوطني» مع مدقق حسابات خارجي لمراجعة عملية السحب التزاماً بتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

ويمكن فتح «الجوهرة» بكل سهولة من خلال خدمتي «الوطني عبر الإنترنت» و«الوطني عبر الموبايل»، أو من خلال زيارة أقرب فروع البنك، في حين أنه بداية من 2023، يدخل كل عملاء الحساب في السحب على الجوائز الأسبوعية وقيمتها 20 ألف دينار، والشهرية بقيمة 125 ألف دينار، والجائزة الكبرى بقيمة مليون دينار والتي سيتم السحب عليها 3 مرات سنوياً.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح «الجوهرة» 400 دينار، في وقت يصل الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل 500 ألف دينار، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من الحساب خلال الفترة المطلوبة، تتضاعف فرص الفوز مقابل كل 50 ديناراً فيه.

ويقدم «الوطني» منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال كل سحوبات «الجوهرة»، بجوائز أصبحت قيمتها الإجمالية الآن بعد التعديل 4.925 مليون دينار سنوياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي