No Script

ينظّم السحب في «مروج» 7 مساء

«التجاري» يكافئ غداً فائز «النجمة» بـ 1.5 مليون دينار

عبدالعزيز الزعابي
عبدالعزيز الزعابي
تصغير
تكبير

- الزعابي: مفاجآت وأﻧﺸﻄﺔ ترفيهية ﻭﻤﺴﺎﺑﻘﺎﺕ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ووصلة طربية

ينظم البنك التجاري الكويتي، غداً الجمعة في مجمع مروج عند الساعة 7 مساءً، مهرجان ﺍﻟﺴﺤﺐ على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي، وهي الجائزة الكبرى لحساب النجمة بقيمة 1.5 مليون دينار، ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ العملاء. وسيتم خلال هذا الحدث المهم الإعلان عن الفائز الخامس بـ1.5 مليون ﺩﻳﻨﺎﺭ المقدمة من «التجاري»، بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte &Touche -الوزان وشركاه» و«RSM - البزيع وشركاه»، وممثل من وزارة التجارة والصناعة.

ودعا المدير العام بالوكالة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالعزيز الزعابي، الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة له في «مروج» غداً.

وكشف الزعابي أنه سيتم بث السحب على الهواء مباشرة عبر إذاعة «360FM»، حيث يتضمن برنامج السحب ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤسابقات ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ بالإضافة إلى وصلة طربية.

وتابع أن «التجاري» هو أول بنك في الكويت والعالم، يقدّم أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي، موضحاً أنه ﺳﻴﺘﻢ تتويج الفائز الخامس سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ، ﺑﻘﻴمة 1.5 مليون دينار، ومؤكداً مراجعة جميع إجراءات السحب والإشراف عليها من قِبل مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte &Touche الوزان وشركاه»، و«RSM - البزيع وشركاه»، وممثل عن «التجارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي