No Script

ماركيز قالت إن العلامة تواصل نهجها الرائد بتصميم السيارات الآمنة

«جينيسيس G80» الكهربائية بالكامل بصدارة قائمة «أفضل اختيار للسلامة»

إنجاز جديد في سجل «جينيسيس»
إنجاز جديد في سجل «جينيسيس»
تصغير
تكبير

تربعت «جينيسيس G80» الكهربائية بالكامل 2023 على قمة القائمة التي أصدرها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، لـ«أفضل اختيار للسلامة +» في عالم السيارات، لتنضم إلى نظيرتها من الطرازات الحائزة على الجائزة نفسها في نسخة 2022، والتي تشمل «GV60» و«GV70» و«GV80» و«G70» (المركبات التي تم تصنيعها بعد يونيو 2021).

وسجلت العلامة الكورية بهذا الإنجاز الجديد، حضورها للسنة الرابعة على التوالي، ضمن قمة ترتيب السيارات الرائدة، والتي تم اختبارها ضمن أعلى معايير السلامة.

وقالت مديرة العمليات في «جينيسيس موتور أميركا الشمالية»، كلوديا ماركيز، إن العلامة تواصل نهجها الرائد في تصميم السيارات الآمنة، والتي تعتبر أولوية قصوى في كل خطوة تقوم بها في مراحل تصنيع السيارات، معربة عن سعادتها بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، الأمر الذي يجسد مدى نجاح إستراتيجيتها في تحقيق معايير رائدة لسلامة عملائها.

ولفتت إلى انفراد جميع طرازات «جينيسيس» بمجموعة شاملة ورائدة من أحدث تقنيات السلامة، بما في ذلك خاصية تجنب التصادم الأمامي السائق عند اكتشاف وجود أحد المشاة أو راكب دراجة أو سيارة، ومساعد الحفاظ على مسار السير، وخاصية تحذير الاصطدام في النقطة العمياء والمزيد.

وكشفت عن تقديم كل سيارة في مجموعة «جينيسيس»، مجموعة قياسية من ميزات السلامة المتقدمة التي تساعد على تجنب الاصطدام، وتوافر حماية متقدمة للركاب عند الحوادث، حيث مكّنت أنظمة الأمان المتقدّمة في «جينيسيس G80» الكهربائية السيارة من الفوز بجائزة «أفضل اختيار للسلامة +» في عالم السيارات.

من جانبه، قال كبير مسؤولي السلامة في «جينيسيس»، بريان لاتوف «يسعدنا الفوز بجائز (أفضل اختيار للسلامة +) في عالم السيارات، تقديراً لمعايير عالية ودقيقة في السلامة لمركبة (G80) الكهربائية وعبر تشكيلة واسعة لأسطول سياراتنا».

ولفت إلى تجهيز سيارات «جينيسيس» بأحدث تقنيات السلامة وخصائص رائدة لمساعدة السائق، بما في ذلك 8 وسائد هوائية قياسية أو أكثر، وتزويد كل الطرازات التي تم طرحها اعتباراً من عام 2021، بوسائد هوائية أمامية في السوق، ما يساعد على حماية ركاب المقصورة الأمامية في حالة التصادم.

ويأتي ذلك بجانب مزايا المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي بما يساعد في التخفيف من مخاطر الاصطدام مع المركبات الأمامية والمشاة وراكبي الدراجات، والمساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء لتقليل فرصة الاصطدام المحتمل بالسيارة التي يتم اكتشافها في النقطة العمياء، فضلاً عن هيكل مبتكر مصمم بطريقة تُركز على السلامة، لحماية مقصورة الركاب، وتعزيز مناطق قوة السيارة، باستخدام فولاذ متطور عالي القوة لتكون ذات مواصفات معينة في الصلابة والسلامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي